أعلنت "دي سي برو للهندسة"،والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن توسيع نطاق عملياتها التشغيلية وافتتاح مكتبين لها في ​أستراليا​ لتلبية الطلب المتزايد من الشركات والهيئات في الدولة، وتعزيز توجهاتها نحو الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة.

وتعتبر أشكال الطاقة المتجددة المحرك الأساسي لعجلة مستقبل الطاقة في أستراليا التي تسعى للانتقال من الاعتماد على الوقود الأحفوري إلى الطاقة الأكثر نظافة ومراعاة للمعايير البيئية، وبما ينسجم مع تعهداتها بالحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بموجب شروط اتفاقية باريس التي وقعتها جميع دول العالم تقريباً في عام 2015 بهدف التصدي لمشكلة التغيرات المناخية. وأشارت إحدى الدراسات الجديدة التي أجراها "معهد أستراليا" إلى أن الطريقة الأمثل لتمكين الدولة من تحقيق أهدافها في الحد من الانبعاثات بنسبة تصل إلى 28% هي ضمان الحصول على 66 % من طاقتها اعتماداً على مصادر متجددة بحلول عام 2030.

وستعمل مكاتب الشركة في بيرث بولاية غرب أستراليا، وملبورن بولاية فيكتوريا، مع الهيئات العامة والخاصة على توسيع شبكات الطاقة في الشرق والغرب للتكيف مع أحدث الابتكارات التكنولوجية والمنهجيات الجديدة الكفيلة بتلبية توزيع الطاقة وتوليدها وتخزينها بما ينسجم مع احتياجات المستهلكين في أستراليا.