قامت شركة "Huawei" بإصدار ثلاثة إعلانات ترويجية جديدة على اليوتيوب تسلط فيها الضوء على الميزات البارزة في سلسلة هواتف "Huawei Mate 10 Series" الجديدة.

في الإعلان الترويجي الأول، قامت شركة "Huawei" بالتركيز على بطارية 4000mAh التي تأتي بها هذه الهواتف الذكية الثلاثة، جنبا إلى جنب مع المعالج HiSilicon Kirin 970 الواعد. وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة في هذا الإعلان الترويجي بالتركيز على الكاميرا الخلفية المزدوجة والتي تعد بتقديم نتائج رائعة ومذهلة للمصورين.

في الإعلان الترويجي الثاني، قامت شركة "Huawei" بالتركيز على إستعراض تجربة المشاهدة التي ستوفرها سلسلة هواتف "Huawei Mate 10 Series" للمستخدمين، فضلا عن قدرات المعالجة الرهيبة التي سيوفرها المعالج HiSilicon Kirin 970 بفضل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي التي يأتي بها هذا المعالج. ومرة أخرى، ركزت شركة Huawei على إبراز قدرات التصوير التي ستوفرها الكاميرا الخلفية المزدوجة المدعومة بعدسات SUMMILUX-H.

وفي هذا الإعلان الترويجي، قامت شركة "Huawei" كذلك بتسليط الضوء على تقنية الشحن السريع SuperCharge، وشاشة Full View، فضلا عن قدرة سلسلة هواتف "Huawei Mate 10 Series" على مقاومة المياه بفضل شهادة IP67.

أما بخصوص الإعلان الترويجي الثالث والأخير، فهو يشرح المزيد حول الشراكة بين "Huawei" و"Porsche Design". كلا الشركتين تستلهمان التصميم من سيارات الشركة الألمانية ووضع بعض الشعارات الطنانة مثل الأداء المطلق والتصميم الأرقى.