"سامسونغ" تطلق نظارة ​الواقع الافتراضي​ "Odyssey"

أعلنت "سامسونغ" عن منتجها الجديد الذي سينافس الكبار مثل "اوكولوس" و "HTC" وهو عبارة عن نظارة واقع افتراضي مستقلة بحد ذاتها تعرف بإسم "Odyssey".

وتتميز نظارة "Odyssey" بشاشات تعمل بتقنية "OLED" وبدقة تفوق منافساتها مثل "Acer", "Asus", "Dell", "HP", و "Lenovo" وهي 1880*1660 بكسل، وعندما نتحدث عن هذه التقنية من الألوان نعني إشباع وحدّة أكبر ما يعطي تجربة مشاهدة أكثر واقعية.

تغطي الشاشة مجال رؤية عريض أيضاً 110 درجة أكبر من باقي المنافسين. وصممت النظارة لتدعم منصة الواقع الافتراضي من "مايكروسوفت" وكذلك الألعاب المصممة لتقنية الواقع المختلط من "ويندوز" وأيضاً الألعاب الموجودة على منصة "Steam".

ستتاح النظارة للشراء بدءاً من 6 تشرين الثاني بسعر 499 دولار وهي مؤلفة من النظارة ووحدتي التحكم مع سماعات "AKG" العريقة التي استحوذت عليها.

طابعات ثلاثية الأبعاد لصناعة المسدسات!

أصدرت شركة "Defense Distributed" الأميركية طابعة ثلاثية الأبعاد يمكن استعمالها لصناعة المسدسات في المنزل!

ووفقا لموقع Ars Technica فإن "هذه الآلة التي حملت اسم Ghost Gunner 2 والمصممة لتصنيع هياكل المسدسات من نوع (Glock 19) و(M1911) يمكن اقتناؤها بمبلغ 1675 دولارا. ويمكن للراغبين بشرائها في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك حجزها عن طريق موقع الشركة، لتقوم الأخيرة بتوصيلها إليهم خلال فترة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع. أما تكاليف التوصيل فتتراوح بين 100 و200 دولار".

وأشار الموقع إلى أن "مبيعات هذه الآلة قد تتعرض للعديد من العقبات كون القوانين الأمريكية تسمح ببيع العديد من أجزاء الأسلحة باستثناء الهياكل الرئيسية التي يجب أن تكون من إنتاج الشركة المصنعة وأن تحمل رقما مسجلا، أو أن يحصل الراغبون بتصنيع تلك القطع على تصريحات خاصة تسمح لهم بإنتاجها ضمن شروط تسجيل المنتج السارية في الولايات المتحدة".

"لينوفو" تصدر هاتفي "Moto G5S" و"Moto G5S Plus" في الإمارات

أعلنت شركة "لينوفو" من خلال الشركة التابعة لها "موتورولا موبيليتي"، عن اصدارها الخاص من هاتفي "Moto G5S" و"Moto G5S Plus"، في السوق الإماراتية، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وقد تم الاعلان عن "Moto G5S" و "Moto G5S Plus" مطلع شهر آب الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف "Moto G5" الذي أعلنت عنه في شهر شباط الماضي.