تسريبات جديدة عن "Google Pixel 2" و "Google Pixel XL 2"

تم تسريب مجموعة من الصور والتي تستعرض الواجهة الخلفية الخاصة بالهاتفين "Google Pixel 2" و "Google Pixel XL 2."

وتكشف هذه الصور المسربة الجديدة عن قدوم الهاتف "Google Pixel 2" بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل، وهي الأسود والأبيض والأزرق، في حين تؤكد لنا قدوم الهاتف "Google Pixel XL 2" بلونين مختلفين، وهما الأسود والأبيض. وجدير بالذكر أن هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد كذلك لغة التصميم المعتمدة في هواتف "Google Pixel 2" الجديدة، والتي لا تختلف كثيرا عن لغة التصميم المعتمدة في هواتف "Google Pixel" الحالية.

وقد تردد بأن الهاتف "Google Pixel 2" سيكلف 649 دولار للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف نسخة 128GB نحو 749 دولار أميركي. وهذه هي نفس الأسعار التي تم بها إصدار الهاتف "Google Pixel" الحالي، على الرغم من حقيقة أنك تحصل على 32GB من الذاكرة التخزينية الإضافية مقابل 649 دولار.

نظّارات ذكيّة تحت التطوير في "​أمازون​"

تعمل شركة "أمازون" في الوقت الراهن على تطوير نظّارات ذكيّة داخل مُختبرات "Lab126" السرّية المسؤولة عن تطوير منتجات الشركة المُختلفة.

وبحسب التقرير، فإن النظّارات الذكيّة الجديدة لا تُشبه أبدًا نظّارات "غوغل"، فهي لاتحتوي على شاشة ولا على كاميرا، بل ستبدو وكأنها نظّارات عادية مع وجود مايكروفون ومُكبّر صوت صغير غير مرئي.

و هذه النظّارة معروفة باسم "أليكسا غلاس"، تهدف "أمازون" من خلالها إلى زيادة الاعتماد على مساعدها الرقمي "أليكسا"، وذلك من خلال توفيره في النظّارة التي تتصل مع الهاتف الذكي لتبادل المعلومات دون الحاجة لإخراجه وفتح تطبيق "أليكسا" بشكل يدوي.

وقد تستفيد "أمازون" من عدم توفير شاشة لعرض المعلومات في إطالة فترة استخدام النظّارة دون شحن، فتوفير وظائف صوتية فقط، دون كاميرا أيضًا، سيسمح باستخدام النظّارة التي تبدو عادية لفترة أطول من الزمن.

"​بورش​" تؤكد سعر ومواصفات سيارتها الرياضية الكهربائية Porsche Mission E

قررت شركة "Porsche" الدخول إلى سوق السيارات الكهربائية، وقد قامت بالكشف عن أول سيارة كهربائية رياضية رباعية الأبواب الخاصة بها في معرض فرانكفورت للسيارات خلال العام 2015. هذه السيارة الكهربائية النموذجية كانت تحمل إسم "Porsche Mission E". والآن قامت شركة "Porsche" بتأكيد بعض التفاصيل حول السعر والمواصفات التقنية لسيارتها الكهربائية الرياضية الأولى.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Porsche" أوليفر بلومي، لإحدى المجلات بأن السيارة الكهربائية "Porsche Mission E" ستكون متاحة للشراء في العام 2019.

وقال بلومي أن السيارة الكهربائية الجديدة "Porsche Mission E" تم تصميمها في الأساس لسد الفجوة بين "Porsche Panamera" و"Porsche 911". وأكد مجددًا بأن "Porsche Mission E" ستكون كهربائية بالكامل، وهذا ما يعني بأنها لن تضم محرك يعمل بالديزل أو محرك هجين. ومع ذلك، سيكون بإمكان العملاء إختيار الحصول على محركات كهربائية بقوة دفع مختلفة.