قام موقع 9to5google مؤخرا بإجراء عملية تفكيك لملف APK الخاص بالنسخة الأحدث من تطبيق Google مما كشف عن عدد قليل من الميزات الجديدة التي ستأتي مع Google Pixel 2 و Google Assistant على حد سواء.

ومن بين الميزات الأكثر إثارة للإهتمام التي كشف لنا ملف APK الخاص بتطبيق Google قدومها إلى الهاتف Google Pixel 2 نجد ميزة ” Active Edge ” والتي تعمل على نحو مماثل لميزة Edge Sense في الهاتف HTC U11 بحيث ستسمح للمستخدمين بالضغط على إطار الهاتف لإستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant. وهذا هو الكود الذي يدعم الشائعات : ” لتغيير إعدادات إيماءات العصر، إذهب إلى إعدادات Active Edge في الهاتف الخاص بك “.

الميزة التالية تدعى ” Routines ” وهي تتواجد في أعلى إختصارات المساعد الرقمي Google Assistant عن طريق السماح لك ببرمجة عبارة لتنفيذ مهام متعددة في وقت واحد. وفيما يلي عبارة تشير إلى أنه يمكنك تخصيص أو تحديد أكثر من صوت واحد للمساعد الرقمي Google Assistant من أجل إستخدامها : ” إختر الصوت الذي سيستخدمه المساعد الرقمي Google Assistant للرد عليك “.

مكبر الصوت الذكي Google Home يقدم بالفعل عددًا من الأصوات المريحة، ووفقا لعملية التفكيك، فهذه الميزة قد تكون في طريقها إلى تطبيق Google App. لتشغيل هذه الميزة، قل ” تشغيل أصوات السكون “. ثم يمكنك الإختيار بين ” التأمل ” و ” الطبيعة ” و ” المحيط ” و ” النوم ” و ” العاصفة الرعدية “.