"فيفو" تؤكد قدوم نسخة Mars Edition السوداء من هاتفها الذكي القادم

أعلنت شركة "Vivo" في الأونة الأخيرة أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo X20 في اليوم 21 من شهر أيلول الجاري. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت الشركة الصينية اليوم بنشر بعض الصور التشويقية للجهاز تلمح لقدوم نسخة سوداء خاصة من الهاتف Vivo X20 ستحمل إسم Vivo X20 Mars Edition.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Vivo X20 مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وشاشة AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Vivo X20 سيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل كذلك، على الرغم من أننا نجهل دقة المستشعر الثانوي.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف Vivo X20 كذلك بطارية بسعة 3500mAh، فضلا عن تقنية جديدة للتعرف على الوجه تحمل إسم Face Wake يقال بأنها ستكون قادرة على فتح الهاتف في غضون 0.1 ثانية.

"​Nintendo​" ستعيد إطلاق جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل

كشفت "Nintendo" أنها ستقوم بإعادة إصدار جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أيضا أنها ستقوم بمواصلة إنتاج جهاز Nintendo SNES Classic في العام المقبل.

ويبدو أن هذا يتماشى مع تعليقات رئيس الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، Reggie Fils-Aime والتي أوضح فيها بأن "Nintendo" ستعزز وتيرة إنتاج أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بها، وهذا ما يعني زيادة عدد الوحدات المتاحة من هذا الجهاز.

هاتف جديد من "Sony" مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش

تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة "Sony" في منصة إختبارات الأداء GFXBench. وقد تم إدراج هذا الهاتف في هذه المنصة تحت إسم "Sony H4233"، ويضم مواصفات تقنية متوسطة مما سيجعله خيارا بديلا لعدد من الهواتف الذكية المتوسطة المتاحة في السوق اليوم.

ووفقا للمعلومات المدرجة في منصة GFXBench، فهذا الهاتف يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 15 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.