إذا كنت تحاول معرفة الأغنية التي يجري عرضها على الراديو أو في برنامج تلفزيوني تشاهدة في الوقت الحقيقي، فتطبيق Shazam هو أداة رائعة جدًا لإنجاز هذه المهمة. وبطبيعة الحال، لإستخدام تطبيق Shazam عادة ما يتوجب عليك إستخدام هاتفك الذكي، ولكن يبدو أنه إذا كنت تملك تلفاز ذكي من شركة "سامسونغ"، فسوف يكون بإمكانك الإستفادة من قدرات تطبيق Shazam لأنه تم هذا الأسبوع دمج هذا التطبيق في نظام التشغيل المستخدم في تلفزيونات "سامسونغ" الذكية.

أعلنت "سامسونغ" أنها قامت بإصدار تحديث جديد لتلفزيوناتها الذكية الحديثة يجلب معه تطبيق Shazam. ووفقا لشركة سامسونج، فقد صرحت بالقول : ” يمنح Shazam لمشاهدي ​التلفزيونات الذكية​ القدرة على معرفة الأغاني التي يجري عرضها في البرامج التلفزيونية أو الأفلام بسهولة وبسرعة. بنقرة واحدة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى عناوين الأغاني والفنانين والألبومات أثناء مشاهدة المحتوى، سواء كان محتوى مباشر أو محتوى يتم عرضه على التلفزيون عبر HDMI. ”

في الأساس هذا يجب أن يوفر على المستخدمين عناء محاولة الوصول إلى هواتفهم وفتح تطبيق Shazam، وخاصة إذا كانت هواتفهم غير قريبة منهم. وتقول "سامسونغ" أيضا بأن هذا التكامل مع Shazam سوف يسمح للمستخدمين بإستخدام أداة التحكم عن بعد الخاصة بتلفزيوناتهم الذكية ليطلبوا من تطبيق Shazam تحديد الأغنية التي يجري عرضها على التلفزيون، وهذه العملية من شأنها أن تكون أكثر كفاءة. ويجب أن يبدأ هذا التحديث بالوصول فعلا إلى تلفزيونات "سامسونغ" الذكية التي تم إصدارها هذا العام.