كما كان مقررًا بالفعل، فنسخة نادي برشلونة من الهاتف ​Oppo R11​ والتي تحمل إسم Oppo R11 FC Barcelona Edition أصبحت متاحة الآن للشراء. وقد تم إدراج هذه النسخة على الموقع الرسمي لشركة Oppo في الصين بسعر 3499 يوان صيني وهو ما يعادل 525 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المعلومات المدرجة في موقع الشركة تفيد بأن المخزون المتوفر محدود، لذلك إذا كنت تتطلع لشراء هذه النسخة بالذات من الهاتف Oppo R11، فربما يتوجب عليك الإسراع لأنه من شأن المخزون أن ينفد بسرعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فنسخة FC Barcelona Edition من الهاتف Oppo R11 تضم نفس المواصفات التقنية التي جاءت بها النسخة العادية من الهاتف Oppo R11، ولكن واجهة نظام التشغيل حصلت على بعض التغييرات، بما في ذلك إضافة شعار نادي برشلونة وبعض الخلفيات لبعض اللاعبين، فضلا عن بعض الأيقونات التي تتماشى مع تلك التغييرات كما تم أيضا إجراء بعض التغييرات الجمالية على التصميم الخارجي للجهاز.

للتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Oppo R11 بمواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا المزدوجة توفر تأثير الخلفية المضببة من أجل التركيز على العنصر الأساسي في الصورة.

وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Oppo R11 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 2900mAh كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد.