وفقا لتقرير جديد صدرمؤخرا، فيبدو أن المحلل Gene Munster يعتقد بأن الجيل المقبل من iPhone سيكون بمثابة "تحول جوهري" بفضل إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إحتمال إستخدام شركة "آبل" لتقنية الواقع المعزز في الجيل المقبل من "iPhone". فقد صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع تقرير يكشف عن بعض ميزات الواقع المعزز التي من المرجح أن تشق طريقها إلى iPhone 8، بما في ذلك بعض الميزات التي تعزز قدرات التصوير الفوتوغرافي في iPhone. وعلاوة على ذلك، فقد رأينا الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" Tim Cook يدافع عن تكنولوجيا الواقع المعزز في العديد من المناسبات في الماضي مشيرًا إلى أنها ستكون الشيء الكبير المقبل.

ووفقا للمحلل Gene Munster، فهو يعتقد أيضاً بأن تكنولوجيا الواقع المعزز في الجيل المقبل من "iPhone" يمكن أن تساعد في وضع الأساس للجيل المقبل من الحوسبة. وما إذا كان ذلك سيعزز المبيعات، فالمحلل Gene Munster لا يعتقد بأن ذلك سيكون له تأثير كبير على المدى القصير، ولكن كما قلنا، فمن المفترض أن يساعد على وضع الأساس لما يمكن لشركة آبل دمجه في منتجاتها المستقبلية.