حصلت "​LinkedIn​" اليوم على تصميم جذري يعد الأكبر في تاريخ الشبكة منذ تأسيسها. ووفقا لشركة "LinkedIn" التابعة لشركة مايكروسوفت، فقد أوضحت بأنه سيتم إصدار التصميم الجديد لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعندما تنظر الآن إلى الصفحة الرئيسية، قد تستغرق ثانية لتدرك أنها تشبه كثيرًا شبكة "فيسبوك"، ولكن هذا التصميم الجديد يعد أفضل بالنظر إلى أن تصميم "LinkedIn" القديم يعد فوضويا ومشوشا. وهذا التصميم الجديد يعد أبسط وأنظف بالتأكيد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "LinkedIn" إستخدمت عدة كلمات مثل (بديهي وسلس وبسيط وأكثر ذكاء) لوصف التصميم الجديد. وبالنسبة لشريط التصفح العلوي، فهو يضم الآن سبع فئات مختلفة، في حين تم تضمين جميع الفئات الأخرى في أيقونة "المزيد | More". وهناك واجهة فورية جديدة للمحادثات يمكن الوصول إليها من أي مكان في الموقع. وبخصوص محتوى الصفحة الرئيسية، فقد أصبح ملائما أكثر لإهتمامات صاحب الحساب بفضل الخوارزميات المحسنة.

وعندما يتعلق الأمر بشريط البحث، فقد أصبح موحدًا، ويمكنك أيضا رؤية من الذي يقرأ ويتفاعل مع المحتوى الذي تقوم بنشره، بما في ذلك الشركة، والمسمى الوظيفي، والمكان. وقد تم أيضا تحسين الملفات الشخصية المقترحة.