"انونيموس لبنان" تخترق موقع "الجامعة اللبنانية الاميركية" احتجاجاً على الطبقية التي تتعامل بها الجامعة مع طلابها

أعلنت مجموعة "انونيموس" في لبنان انها اخترقت موقع "الجامعة اللبنانية الاميركية" الالكتروني احتجاجاً على الطبقية التي تعامل فيها الجامعة مع طلابها.

واشارت المجموعة في بيان نشرته على حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي الى ان الفقر البشري هي نتيجة عقولكم المريضة وقراراتكم الاجتماعية. واضافت في البيان: ليس مهماً كيف قيلت ولكن المساواة يجب ان تطبق علينا كلنا بشكل متساوٍ.

"آيفون 7" بتقنية محسنة من محرك الإهتزاز

من جهة اخرى، أعلنت مجلة "Nikkei" في تقرير لها، أن "iPhone 7" المقبل سيأتي مع نسخة محسنة من محرك الإهتزاز. ويبدو أن هذا المحرك سيسمح للهاتف بإحداث إهتزازات لمسية أكثر تعقيدا، وهذا ما يعني بأنه سيتم تحسين تقنية "3D Touch" وتوفير ردود فعل لمسية أكثر تنوعا وتعقيدا للمستخدم.

و يبدو أن معظم التغييرات التي سيحصل عليها الهاتف "iPhone 7" ستتم داخل الهيكل المعدني للهاتف، نظرا إلى أن الشائعات والتسريبات السابقة إقترحت قدوم هذا الهاتف بنفس تصميم "iPhone 6S" الحالي مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة. وبدلا من ذلك، يبدو أن شركة "آبل" قررت تأجيل عملية إعادة تصميم "iPhone" إلى العام المقبل.

"​فيسبوك​" يجري أول بث حي من الفضاء

من جهة اخرى، عقد الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ أول بث حي مباشرة عبر "فيسبوك" من محطة الفضاء الدولية.

وقد تواصل في بث حي مع رواد الفضاء تيم كوبرا وجيف وليامز وتيم بيك من مكان عملهم على متن محطة الفضاء الدولية، كما أمكن للمتابعين مشاهدة البث الحي من صفحة إدارة الطيران والفضاء الأميركية "ناسا" على "فيسبوك" لمعرفة المزيد عن المشاريع المقبلة لمختبرات محطة الفضاء الدولية، ورحلة الإنسان إلى المريخ.

وكان زوكربيرغ طلب من متابعيه تدوين ما يودون طرحه من أسئلة في التعليقات لينقلها عنهم إلى رواد الفضاء.