"غوغل" تعتزم إضافة ميزة المحادثة الفورية الى تطبيق "​يوتيوب​"
 
تعمل "غوغل" على إضافة ميزة المحادثة الفورية قريباً على تطبيق "يوتيوب"، أي أن المستخدم لن يضطر بعد الآن إلى نسخ الروابط وإرسالها للأصدقاء أو حتى مناقشة موضوع أي فيديو على الموقع.
 
وستتوفر الميزة الجديدة من خلال خيار جديد على التطبيق، ولن تختلف عن باقي تطبيقات التراسل الأخرى غير أنها ستكون مندمجة بتطبيق "يوتيوب" الشهير.
 
وأدركت "غوغل" ان المحادثة بين الأصدقاء ومشاركة الفيديوهات يجب أن تكون أسهل مما وفرته على مدار السنوات الماضية، حيث على الأصدقاء إما الانتقال إلى تطبيقات المحادثة الأخرى لمناقشة فيديو ما بشكل خاص أو مناقشته من خلال التعليقات والتي تعتبر معقدة بعض الشيء.
 
"آبل" تنوي إنهاء خدمة تنزيل الموسيقا من آيتونز
 
على صعيد آخر، أعلنت شركة "آبل" لإنهاء خدمة تنزيل الموسيقا من "آيتونز" خلال أقل من عامين.
 
وكشف موقع "Digital Music News" نقلًا عن مصادر مطلعة في تقرير جديد نشره، عن قول أحد مدراء آبل التنفيذيين بأن إمكانية تنزيل الموسيقى من خلال آيتونز لن تستمر للأبد.
 
واشارت التسريبات الى ان "آبل" تناقش كذلك وضع جدول زمني أطول لإنهاء الخدمة قد يمتد إلى 3 أو 4 سنوات. لكن الأهم في التسريبات أن "آبل" لا تناقش إن كانت تريد إنهاء الخدمة أم لا، بل متى ستقوم بإيقافها.
 
"إنستاغرام" تطلق تصميماً جديداً لأيقونة تطبيقها وواجهته
 
من جهة أخرى، كشفت خدمة "إنستاغرام" لمشاركة الصور عن تصميم جديد كلياً لكل من أيقونات تطبيقاتها وواجهة المستخدم الخاصة بتطبيقها، وذلك في خطوة طال انتظارها نظرًا لكونها لم تغير التصميم منذ إطلاقها قبل سنوات.
 
واشارت شركة "إنستاغرام" المملوكة لشركة "فيسبوك"،الى ان التصميم الجديد لأيقونة التطبيق، المستوحى من التصميم السابق، يمثل شكل كاميرا أبسط مع خلفية بألوان قوس المطر.