"​هواوي​" تطلق جهاز "Honor V8" بثلاث كاميرات ومواصفات عالية
 
أطلقت شركة "هواوي" هاتفها الجوال الجديد "Honor V8" المميز بمواصفاته العالية، حيث يحتوي على شاشة عرض بدقة QHD ومعالج Kirin 950 ثماني النواة وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيغا بسعة تخزين 64 جيغابايت.
 
كما يوجد نسخة ثانية من الجهاز نفسه تأتي مع شاشة بدقة 1080p وسعة تخزين 32 جيغابايت، فيما يحتوي كلا الجهازين على شاشة بقياس 5.7 إنش.
 
تتضمن المواصفات الأخرى للجهاز كاميرتان خلفيتان بدقة 12 ميغابكسل مع تقنية التركيز التلقائي بواسطة الليزر وكاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل مع تقنية تمييز الوجوه، بالإضافة إلى التعرف على البصمة وبلوتوث 4.2 والاتصال قريب المدى "NFC" ومدخل "USB-C". ويتوفر الجهاز بـ درجات من اللون الذهبي بالإضافة إلى اللون الفضي.
 
"امازون" تطلق خدمة جديدة لأشرطة الفيديو على الانترنت
 
قدمت "أمازون" خدمة جديدة تسمح لمعدي أشرطة الفيديو بوضع إنتاجاتهم على الشبكة، منافسة بالتالي خدمة "يوتيوب" المملوكة من "ألفابت".
 
وقدمت "أمازون فيديو ديركت" في بيان على أنها "برنامج جديد يوفر في إطار الخدمة الذاتية ويسمح للمؤلفين ... بعرض محتويات أشرطة الفيديو التي يعدونها على زبائن +أمازون+".
 
وتعهد العملاق الأميركي للتوزيع على الانترنت تقديم علاوات مالية لأصحاب الأشرطة المعروضة على شبكته.
 
وتوزع أشرطة الفيديو المعروضة في إطار "ايه في دي" في البلدان التي تسري فيها خدمة الفيديو على الانترنت من "أمازون"، أي حاليا الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا والنمسا واليابان.
 
"LG" تعمل على إنشاء قسم "سريع وخفيف" للأجهزة المحمولة
 
أعلنت شركة "LG" أنها تعمل على إنشاء قسم "سريع وخفيف" للأجهزة المحمولة، وذلك بعد أن خسر قسم الأجهزة المحمولة في شركة "LG" الكثير من الاموال في الربع الأول من هذا العام.
 
وأوضح التقرير الصادر من صحيفة "Korea Herald" بأن الرئيس التنفيذي لشركة "LG" شو جونو هو من سيرأس قسم الأجهزة المحمولة، وقد أرسل رسالة إلكترونية للموظفين يخبرهم فيها بأن الشركة تحتاج إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها "للتحرك بشكل أسرع وبشكل أخف".
 
وقال الرئيس التنفيذي أيضا بأن الأقسام الأخرى داخل الشركة تحتاج للموظفين في قسم الأجهزة المحمولة وهذا هو السبب في كون "LG" ستواصل توزيع الموظفين على الأقسام المختلفة داخل الشركة.