"TP-LINK" تعتزم عرض هاتفها "نيفوس" في معرض "جيتكس 2016"

كشفت شركة "TP-LINK" عن عزمها الترويج لهاتف "نيفوس" الذكي والذي تم إصداره حديثاً، حيث ستقوم بعرضه في انطلاقة معرض "جيتيكس 2016" للتسوق، مما يشير إلى دخول الشركة لسوق الهواتف المحمولة.

واشارت الشركة المتخصصة في تصنيع منتجات الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة، الى ان هذا العام سيكون لها منصة عرض خاصة بها بغية تقديمها للهاتف الجديد، لافتةً الى ان هذا الامر سيعمل على توسيع نطاق أعمال الشركة وتكملة سجلها الحالي في مجال الشبكات، المنتجات اللاسلكية وملحقاتها.

وتجدر الاشارة الى ان "TP-LINK" تختص بتزويد وتصميم مجموعة واسعة من منتجات الشبكات للموزعين، والمجزئين وبائعي التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويشمل ذلك أجهزة التوجيه "راوتر"، وموسعات المدى، وراوترات الواي فاي "3G/4G" المتنقلة، وكاميرات "IP" بالإضافة إلى منتجات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، ومخدمات الطباعة، ومحولات الوسائط ومحولات الشبكات، والهواتف الذكية موخراً.

"ابل" تسجّل براءة اختراع جديدة لأساور ذكية خاصة بساعتها "ابل ووتش"

على صعيد آخر، سجّلت شركة "ابل" براءات اختراع جديدة لأساور ذكية خاصة بساعتها الذكية "ابل ووتش"، والتي تمتاز هذه بإمكانية تخصيص الوظائف التي ستقوم فيها عن ربطها بالساعة.

وسيتكمن المستخدمون من شراء هذه الأساور كوحدات ذكية بحد ذاتها، بحيث سيكون المستخدم قادراً على إدخال أجهزة جديدة في كل مرة يريد إضافة بعض الميزات لساعة "ابل ووتش".

وتشمل الميزات المحتملة المدرجة في طلب براءة الاختراع، أساور ببطارية جديدة أو مخصصة لمراقبة ضغط الدم، أو لمراقبة الحرارة، أو وحدات مخصصة لنظام تحديد المواقع، أو للكاميرا، أو لحساب كمية التعرّق.

يذكر أن "ابل" كانت قد طرحت  بعض الأساور الجديدة لـ "ابل ووتش"، في حين خفض السعر، وتبدأ أسعارها من 50 إلى 299 دولارا.

"إل جي" تعلن عن واجهة المستخدم "UX 5.0" القائمة على نظام "أندرويد 6.0"

وفي سياق آخر، كشفت شركة "إل جي" عن تفاصيل الإصدار رقك "5.0" الجديد من واجهة المستخدم الخاصة بهواتفها الذكية، وذلك بعد نحو أسبوع من طرح هاتفها الأحدث "جي 5" في الأسواق.

واشارت الى ان واجهة المستخدم "UX 5.0" الجديدة القائمة على الإصدار رقم "6.0 - مارشميلو" من نظام تشغيل "أندرويد"، تتوفر في الوقت الراهن على الهاتف "جي 5" فقط، حيث ستتوفر تباعاً للهواتف الذكية التابعة للشركة والتي ستجري ترقيتها إلى الإصدار الأخير من نظام التشغيل التابع لشركة "غوغل".

واضافت أنها تمتاز بكونها تشتمل على تطبيق لإدارة ما تسميه الشركة "أصدقاء إل جي" ، وهي الأجهزة الملحقة التي تم طرحها مع الهاتف "جي 5"، مثل نظارة الواقع الافتراضي 360 VR" ، وكاميرا الواقع الافتراضي "360 CAM"، والروبوت المتدحرج "Rolling Bot".