استقبل رئيس مجلس إدارة "​شركة ألفا​" ومديرها العام مروان الحايك في مقر الشركة في فرن الشباك، رئيس "النادي الرياضي" بيروت هشام جارودي على رأس وفد من فريق السيدات بكرة السلة والجهاز الإداري والفني في الفريق. وقدّم الجارودي الى الحايك كأسيْ "بطولة الأندية العربية الــ17 للسيدات" و "كأس هشام جارودي الدولية"، عربون تقدير وشكر للشركة على رعايتها للفريق في البطولتين.
 
ويذكر أنه كان في استقبال الوفد إلى جانب الحايك، مسؤولون في شركة "ألفا" وفريق العمل لديها، فيما ضمّ الوفد إلى جارودي: نائب الرئيس تمام جارودي، مديرة فريق السيدات نايلة علم الدين، إداري الفريق وليد يموت، المدير الفني لفريق السيدات ايلي نصر ومساعده مروان دياب ومدرب اللياقة البدنية عبد الله حجازي، ولاعبات الفريق الاول للسيدات بطلات غرب آسيا والعرب ولبنان وكأس هشام جارودي.
 
وبدوره، قال الحايك: "نحن بدأنا هذه السنة برعاية فريق السيدات، ونتطلع إلى الاستمرار، لأننا التمسنا في هذا النادي روح العائلة الواحدة، وشعرنا أننا جزء من هذه العائلة ونحن نفتخر بذلك".
 
واشار إلى أن "دعم الفريق لم يأت صدفة، بل كنا نراقب أداءه المتميز ونعلم في الوقت نفسه ان الاهتمام بفرق السيدات أقل منه عند الرجال، فجاء دعمنا لجهود ادارة النادي الرياضي مساهمةً منا في دعم الرياضة وتشجيعاً لبقية الأندية".