عقد نائب رئيس حزب "القوات اللبنانية" النائب ​جورج عدوان​ مؤتمراً صحافياً من مجلس النواب ، قال فيه: "قطعنا النصف الاول من السنة المالية والحكومة لم تدرس حتى اليوم مشروع الموازنة.. منذ 3 سنوات لم يرسل الى مجلس النواب أي مشروع موازنة"، لافتاً الى انه "لم يتم الانتهاء من تدقيق حسابات السنوات الماضية حتى اليوم. أطلب من وزارة المالية إعلانها أنها انتهت من التدقيق وإرسال مشروع الموازنة". وتسائل  "أين أصبحت حملة تدقيق الحسابات النهائية ولماذا تم إيقافها؟".
 
واضاف عدوان: "اتفقنا أن يقدّم وزير المال قبل آخر أيلول الموازنة ونسأل اليوم أين أصبحت؟!"، معتبراً أن "على الحكومة إدراج بند الموازنة على رأس جدول أعمالها وأتمنى على وسائل الإعلام أن تعمل كوسيلة ضغط" قائلاً: "سنسعى للتصدي من مجلس النواب لأي عمل خارج إقرار الموازنة حتى لا تستمر المخالفات الدستورية".
 
وقال: "الوضع الاقتصادي والمالي في ظل غياب موازنة غير قانوني، ولن نقبل بأي صرف خارج الموازنة ومن أجل ذلك يجب إنهاء الحسابات المالية للسير فيها".
 
وتابع: "الدور الرقابي للنواب معطّل جزئيًا بظل عدم وجود موازنة والوضع الإقتصادي غير سليم. مضيفاً: "نرفض مخالفة القوانين ولتوقيف الممارسة التي تجلب الهدر".