وقعّت شركة "touch" بروتوكل تعاون مع "اتحاد المقعدين ال​لبنان​يين" في إطار مشروع الدمج الاقتصادي والاجتماعي للأشخاص ذوي الحالات الخاصة.

وتأتي هذه المبادرة تحت العنوان العريض للمسؤولية الاجتماعية لشركة"touch" والاستفادة من الخبرات التي يقدمها المشروع في إطار عملية دمج الأشخاص ذوي الحالات الخاصة في سوق العمل.

وفي معرض حديثه عن هذه الاتفاقية، أشار نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ""touch، وسيم منصور: "يعكس تعاوننا مع الاتحاد اللبناني للمقعدين على صعيد المشاركة في مشروع الدمج الاقتصادي والاجتماعي للأشخاص ذوي الحالات الخاصة، القيم الراسخة لشركةtouchومجموعة "زين" ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تدعم بشكل حازم حقوق الأشخاص من ذوي الحالات الخاصة في الاندماج بشكل كامل في المجتمع وأمكنة العمل مع التركيز على ثقافة الدمج والتنوع".

ومن جهته قال نائب رئيس اتحاد المقعدين اللبنانيين، حسام الدنف: "يهمنا التعاون مع شركةtouchعلى صعيد التوظيف والخدمات بحيث يهدف البروتوكول إلى توفير الدعم التقني والاستشاري للشركة والعمل المشترك لإعتماد معايير الدمج والتنوع وترجمتها ضمن أنظمتها وخدماتها"، مشدداً على أن "موضوع تقديم خدمات دامجة من قبل الشركة للاشخاص ذوي الحالات الخاصة أهم من الاكتفاء بتوظيفهم."