من المتوقع أن تكون التكنولوجيا الحديثة هي احد اهم المسيطرين في بطولة "​كأس العالم​ بالبرازيل 2014"، حيث قطعت الابتكارات الحديثة وعداً بإنهاء الخلافات التي كثيراً ما تدور حول صحة الأهداف، الى جانب وصل ملاعب البرازيل بمختلف أنحاء العالم والربط بين الجماهير واللاعبين أيضاً، اضافةً الى تقديم صورة تتميز بأعلى درجات الجودة للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وايضاً إرسال إشارات إلى الأقمار الصناعية يمكن بثها حول العالم.
 
 
بعد بضعة أسابيع قصيرة، سيستحوذ حدث كأس العالم لكرة القدم للعام 2014 على كل الأنظار، وهو البطولة التي تحصل مرة واحدة كل 4 سنوات. كثير من المشاهدين حول العالم لن يتمكنوا من مشاهدة المباريات من الملعب، لذا هذه بعض الأفكار التي تعمل على تحسين المشاهدة وتجربة الاستماع عبر التلفاز.
 
- اختيار الحجم الكبير
 
تأتي لعبة كرة القدم -في المقام الاول- ضمن دائرة الصحافة، أي مع مجالات الرؤية المتعددة داخل الملعب المرصع باللاعبين صغار الحجم جداًُ. لذا، إن أردت الاستمتاع بمشاهدة المباريات، يمكنك اختيار الشاشات الكبيرة، فكلما كبر حجم الشاشة كلما كانت المتعة أكبر وتجربة المشاهدة أفضل وأجمل، حتى -إذا كان بمقدورك- يمكنك أن تشاهد المباريات عبر جهاز العرض "بروجكتور".
 
وإن كان جهاز التلفاز الخاص بك صغير الحجم، يمكنك الحصول على متعة شبيهة بعض الشيء بالتي سبقتها، وذلك من خلال الجلوس أقرب الى الشاشة.
 
- تحقق من اعدادات الشاشات عالية الوضوح، و" HDMI" و"4K"
 
أول ما ينبغي عليك التأكد منه، هو ما اذا كان تشغيل التلفاز قد تم بشكل صحيح، واذا كان لديك خط كابل يوصل صورة عالية الوضوح، أو صحن يستقبل القنوات من الأقمار الصناعية، تأكد أنه هذه الاجهزة موصولة بشكل جيد عبر تقنية "HDMI". 
 
شركة "ESPN" والشركة الأم "ABC" تقومان بالبث في ​الولايات المتحدة​ الأميركية،  مستخدمتان دقة "HD" عالية الوضوح 720 بيكسل، وطبعاً بإمكانك أنت أيضاً الحصول على أفضل النتائج مع تلك القنوات اذا قمت بتعيين رؤية 720 بيكسل أو 1080i.
 
يتوجب عليك أيضاً أن تتأكد مما اذا كانت تضبط الأجهزة على الاصدارات عالية الوضوح من البث المرئي. معظم مقدمي خدمات الكابل والساتلايت "صحون الاقمار الصناعية" في الولايات المتحدة يزود مستخدميها بقنوات تعمل بتقنية "HD" ذات الوضوح القياسي على حد سواء، فاذا كان التلفزيون الخاص بك متوافقاً مع تقنيات هذه الشركات، فإن هذا الامر من شأنه أن يوفر لك مشاهدة أفضل بكثير.
 
-الصوت
 
 
 
يجب عليك أيضاً أن تضبط اعدادات الصوت بطريقة صحيحة.
 
ويعتبر السعي للحصول على نظام كامل للصوت المجسم يشمل السماعات وجهاز الاستقبال أمراً عملياً. جرِّب أن تستخدم تهيئة مضخم صوت سباعي السماعات للحصول على تجربة صوت رائعة للغاية.
 
لكن اذا أردت أن تحصل على الاستفادة الكاملة من الصوت المجسم فستحتاج إلى 5 سماعات على الأقل: سماعة مركزية وسماعتان أماميتان وسماعتان خلفيتان أو سماعات صوت مجسم. توفر السماعات الخلفية اللاسلكية الراحة وروعة المنظر، بتركيز تجربة الصوت المجسم في وحدة واحدة بالإضافة إلى مضخم الصوت.