بمناسبة يوم الحب، بات المصممون يتسابقون على تصنيع كل ما هو ملفت للأنظار، وفاخر يرضي أذواق المتسوقين المختلفة، في حين يعمل منسقو الزهور وصانعو ال​شوكولا​ على مدار الساعة لتغطية الطلبات الملحة بهذه المناسبة.

وفي مدينة دالاس، بولاية ​تكساس​ الأميركية، تعتبر ​أحذية​ "أندريا بيدرازا" المصنوعة من الشوكولا الأكثر شعبية، وقد لاقت الكثير من الاهتمام في الأسابيع التي سبقت يوم الحب، وقد صممت بأسلوب أحذية "كريستيان لوبوتان"، مع نعل أحمر وكعب عال مملوء بالحلوى.

وتقول مصنِّعة أحذية أندريا إنها ترضي عشاق الموضة والشوكولا على حد سواء، حيث عمدت السيدة بيدرازا على صنع هذه النماذج مقلدة أحدث الماركات، ومشغولة بعناية من قوالب الشوكولا ومليئة بالحلوى ومغطسة بالألوان وبموديلات مختلفة، منها المنقط، والمخطط، والمرشوش بالسكر الأبيض، والمكونات الفاخرة لإرضاء الجميع.

وصرحت بيدرازا على الرغم من أن الإقبال الكبير على المجموعة الواسعة من أحذية الشوكولا هو من النساء، إلا أن للرجال أيضاً حصة، ومنهم من يرغب بتصميم خاص، وبزيادة الحلوى داخل الكعب لمفاجأة الشريكة، لذلك تبقي أزواجاً إضافية من الأحذية لمتسوقي آخر لحظة، ويتراوح سعر زوج أحذية الشوكولا من 30 إلى 55 دولاراً أميركياً أو أكثر إذا كانت السيدة ترغب بملء الكعب بالشوكولا.