أعلنت شركة "​جي إف إتش​ كابيتال" المحدودة، المملوكة بالكامل لمجموعة "جي إف إتش" المالية، ومقرها ​البحرين​، توقيع "اتفاقيات للتخارج من محفظتها الصناعية ب​الولايات المتحدة​ الأميركية 1 و2، اللتين استحوذنا عليهما في عام 2016".

ولفتت الشركة إلى أنها تمكنت من "تعزيز المحفظة خلال فترة الاستثمار، عن طريق رفع معدلات الإشغال وتنمية دخل الإيجار وإجراء التحسينات الرأسمالية ذات العلاقة، والمطلوبة لضمان الحفاظ على قيمة المحفظة وقدرتها على المنافسة التجارية ولتكون جاذبة للمستأجرين".

كما توقعت أن "يحقق التخارج ما يعادل 40% من العوائد للمستثمرين على مدى فترة الاستثمار،في ظل هذا الطلب المرتفع والأوضاع الإيجابية للسوق". وأكدت أنها تقوم حالياً بـ "إجراء مباحثات للاستحواذ على مزيد من الأصول في هذا المجال يتم تأجيرها لمستأجرين مماثلين، من ذوي الجدارة الائتمانية، ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن أيضا في ​أوروبا​ وآسيا في المستقبل القريب".

يُذكر أن المحفظة تتكون من 26 أصلاً، بمساحة تزيد على 2.7 مليون قدم مربع. وتقع أصول "جي إف إتش" عبر منطقة وسط غرب الولايات المتحدة، وهي موزعة بالتساوي ما بين منشآت لمستأجرين فرديين وأخرى لمستأجرين متعددين، وتخدم كمواقع للتوزيع ومستودعات التخزين وغيرها من الاستخدامات الأخرى.