نفذ موظفو الصيانة والتشغيل، في مجمع الجامعة ال​لبنان​ية - الحدت، اعتصاماً بمشاركة ​رئيس الاتحاد العمالي العام​ الدكتور ​بشارة الأسمر​، مطالبين بدفع مستحقاتهم.

وألقى الاسمر كلمة أمام المعتصمين، قال فيها: "أود اولا ان احيي ​الشباب​ المعتصمين اليوم، واكرر ان العامل في لبنان يدفع ثمنا غاليا للواقع الاقتصادي الصعب الذي نعيشه، وعدم القدرة على انتاج اتفاقيات وعقود وعلى تنفيذ هذه العقود. وكما نعلم جميعنا لقد كان هناك تحرك في هذا الشأن قبل فترة الاعياد، أدى الى مرسوم استثنائي وقعه الرؤساء تضمن التمديد لشركة الدنش العاملة في ​الجامعة اللبنانية​ في الحدث الى الشهر السادس ولكن التمديد بقي حبرا على ورق من دون دفع لاي من المستحقات، وبالتالي اولا واخيرا المطلوب اليوم دفع المستحقات للعاملين لكي يتمكن هؤلاء الاشخاص من تأمين الحد الادنى لعائلاتهم واولادهم، لاننا في الاساس نعيش في ​كارثة​ كبيرة، كما ان مستحقات هؤلاء العمال لا تقوم بالواجب تجاه الواقع الاقتصادي الصعب الذي نعيشه وعلى الرغم من ذلك لا يمكنهم ان يحصلوا على رواتبهم."

وتابع: "اضافة الى ذلك ان المستحقات غير المدفوعة تجاه الصيانة والمختبرات و​الكهرباء​ وكل ما يختص بالجامعة اللبنانية يؤدي الى سياسة تدمير ذاتي للجامعة. ونحن نود ان نصل الى نوع من تفاهم لناخذ حقوقنا حتى اخر الشهر السادس. واركز على واقع المستحقات، فالناس لا يمكنها ان تتحمل اكثر لاسيما في هذا الظرف الاقتصادي الصعب، ومن المعيب الذي يحصل. فقد حصل اتصال اليوم مع وزير التربية ومع رئاسة مجلس الوزراء وكذلك اتصلت مع مستشار دولة الرئيس الذي وعد خيرا بالمعالجة السريعة ووعد كذلك ان هذه المعالجة ستعطي نتائجها او اليوم او غدا، وفي الانتظار انا معكم في اي تحرك تقومون به وسنثبت موقعنا ونثبت حقوقنا لكي ننطلق نحو الاحسن ونقوم بمناقصة شفافة كذلك لنكمل الاستمرارية في العمل."