هناك بعض السلوكيات الواضحة التي تتسبب بطرد الركاب من ​الطائرة​ مثل الصعود على متن طائرة حافي القدمين، وحالة السُكر، وعدم ارتداء القناع، وتهديد سلامة الرحلة. ومع ذلك فقد قامت العديد من ​شركات الطيران​ بطرد مسافرين لأسباب غريبة. في ما يلي، قائمة بأغرب الأسباب التي أدت إلى طرد مسافرين من على متن ​الرحلات​ الجوية:

1- الرائحة الكريهة:

تطلب جميع ​شركات الطيران الأميركية​ الرئيسية الثلاث، في عقد النقل الخاص بها من الأشخاص ذوي الرائحة الكريهة النزول من الطائرة. وفقًا لشركة "​دلتا للطيران​"، قد يتم طردك من الطائرة إذا كانت رائحتك تزعج الركاب الآخرين.

2- السمنة والوزن الزائد:

طرد رجل على متن رحلة تابعة لشركة "​يونايتد إيرلاينز​" عام 2016 من ​لاس فيغاس​ إلى ​نيوجيرسي​، من الطائرة، بسبب وزنه. تم تخصيص مقعد للراكب إيرول نارفايز بعد صعوده على متن الطائرة، بعد ذلك، همس راكب يجلس بجواره بشيء ما لمضيفة الطيران، ما أدى إلى مطالبة مشرف الرحلة من نارفايز بالنزول من الطائرة. وقال متحدث باسم شركة "يونايتد" إن لديهم الحق في إبعاد الأشخاص الذين لا يستطيعون الجلوس بأمان في مقاعدهم، مضيفًا أنه تم طرد نارفايزمن أجل سلامة وراحة الأشخاص الآخرين على متن الرحلة.

3- إحضار كعكة عيد ميلاد على متن الطائرة:

أحضرت عائلة مسافرة من نيويورك إلى لاس فيغاس كعكة عيد ميلاد على متن الطائرة، دون أن يدرك أفرادها بأن هذا التصرف سيؤدي إلى طردهم من رحلة طيران "جيت بلو". عندما طلبت مضيفة الطيران نقل الكعكة من المقصورة العلوية ووضعها تحت المقعد أمامهم، امتثل أفراد الأسرة لذلك، ولكن بعد ذلك، تدخلت مضيفة طيران ثانية واستنكرت إحضار الكعكة على متن الطائرة. في النهاية، هبطت الطائرة في أحد المطارات وتم طرد العائلة منها.

4- ارتداء السراويل الفضفاضة:

قد يبدو ارتداء السراويل المترهلة سببًا سخيفًا للطرد من الطائرة، لكنه كان حقيقة بالنسبة الى بيلي جو أرمسترونغ، عازف الجيتار في فرقة "Green Day". في رحلة جوية من أوكلاند إلى بوربانك، ​كاليفورنيا​، طلبت مضيفة طيران من أرمسترونغ أن يستبدل سرواله الفضفاض. رد بالقول إنها يجب أن تقلق بشأن أمور أكثر أهمية. رداً على ذلك، تم طرد أرمسترونغ من الرحلة.

5- الذهاب إلى الحمام قبل الإقلاع:

أُجبر رجل على متن رحلة تابعة لشركة "دلتا إيرلاينز" على النزول من الطائرة، بعد أن نهض لاستخدام الحمام أثناء توقف الطائرة عن العمل. فعندما سأل كيما هاميلتون مضيفة الطيران عما إذا كان بإمكانه استخدام الحمام، أجابته بالرفض. انتظر 30 دقيقة أخرى بينما تأخرت الطائرة على المدرج، ومن ثم نهض لاستخدام دورة المياه. بعد عودته إلى مقعده، طرده أحد موظفي "دلتا" من الطائرة، متذرعاً بأن استخدام الحمام مرفوض لدى وجود حالة طوارئ.

6- الكتابة على الدفتر:

في رحلة تابعة لشركة ​الخطوط الجوية الأميركية​ من فيلادلفيا إلى سيراكيوز، تم الإبلاغ عن جويدو مينزيو، وهو خبير اقتصادي في رابطة "آيفي ليغ"، للطاقم، بسبب كتابته في دفتر ملاحظاته. وفقًا لصحيفة "واشنطن بوست"، لم تستطع ​المرأة​ التي تجلس بجانب مينزيو من معرفة ما كان يكتبه، لذلك أبلغت طاقم الطائرة عما يفعله. نتيجة لذلك، طُلب من مينزيو مغادرة الطائرة للاستجواب قبل أن يتبين بأنه خبير اقتصادي وأن "خربشاته" كانت مجرد معادلات رياضية متقدمة.

7- ارتداء ملابس تكشف من الجسم أكثر مما يجب:

جميع شركات الطيران الأميركية الرئيسية لديها سياسة حول ملابس الركاب، وتحديداً ضد الملابس البذيئة أو الفاحشة أو المسيئة، وفقًا لشركة "يونايتد". نتيجة لذلك، كانت هناك حالات لأشخاص تم طردهم من الطائرة لارتدائهم ملابس تعتبر غير مناسبة. في عام 2016، تم طردت إحدى المسافرات على متن رحلة تابعة لـ"جيت بلو" من الطائرة لارتدائها سروالاً قصيراً، وفي عام 2017، ادعت امرأة أنها طردت من رحلة لشركة "سبيريت إيرلاينز" بسبب ملابسها التي اعتُبرت غير لائقة.