بدأت سلسلة البقالة "​كروغر​" باستخدام عربات بقالة ذكية بالتعاون مع شركة "كيبر" الناشئة، في سياق برنامج تجريبي في أحد متاجرها في ماديرا أوهايو. ويُطلق على برنامج العربات الذكية في ماديرا اسم "كرو غو"، ويستخدم عددًا قليلاً من الأدوات التقنية لنقل المتسوقين عبر المتجر وخروجهم من خط الخروج.

وتم تجهيز العربة بشاشة لمس كبيرة في المقدمة، والتي تربط العملاء بتوصيات قائمة التسوق الخاصة بالمنصة، والعروض الترويجية، وحتى إمكانات البحث عن الطرق.

وأثناء التسوق، يستخدم المتسوق الميزان المدمج في عربة التسوق و​الكاميرا​ ذات الرؤية الحاسوبية لمسح العناصر الخاصة به ووزنها وحصرها. عندما يحين وقت تسجيل المغادرة، يمكن للمتسوق مسح بطاقته والدفع مباشرةً عبر قارئ بطاقة عربة التسوق. وهناك بعض القواعد الأساسية لاستخدام نظام "كرو غو"، إذ يجب وضع العناصر الشخصية مثل المحافظ أو الهواتف في السلة الأمامية، بعيدًا عن طريق كاميرا النظام والميزان. ستحتاج أيضًا إلى إحضار حقائبك القابلة لإعادة الاستخدام أو شرائها من الجزء الأمامي من المتجر.

وفي الوقت الحالي، لا يُعد ​التبغ​ و​المشروبات الكحولية​ وبطاقات الهدايا ومواد الصيدلية جزءًا من البرنامج، لذا سيحتاج المتسوق إلى استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان للدفع لشراء هذه الأغراض. توجد منطقة خروج مخصصة للعربات في حارة الخروج الذاتي. وهذه ليست أول عربة بقالة ذكية من نوعها في ​أميركا الشمالية​، حيث قامت شركة "كيبر" بإدارة برنامجًا تجريبيًا في سلسلة بقالة "سوبيز" في أوكفيل، أونتاريو، في عام 2019.