بعد 9 سنوات من الانتظار، قرر زوجان فتح هدية زفاف غامضة وغريبة وصلت إليهما، ولكن حين قاما بفتحها، حملت معا السر السعيد لزواجهم.

وكان الزوجان كاثي وبراندون غن من ​ميشيغان​ قد عقدا قرانهما بحضور الأهل والأصدقاء، قبل 9 سنوات، وقد حصلا على هدية غريبة من عمة العروس، وحملت الهدية ملاحظة كتبت العمة فيها لا تفتحا الهدية قبل الخلاف الأول بينكما. ولم يفتح الزوجان الهدية لمدة 9 سنوات، على الرغم من نشوب خلافات عدة بينهما، وظلت الهدية طي النسيان حتى تذكراها عندما كانا يتحدثان عن حفل زفاف كانا على وشك حضوره، وما يجب عليهما شراؤه كهدية للعروسين.

وعبر حساب الزوجة على "​فيسبوك​"، كشفت تفاصيل الهدية والزفاف، وقالت في رسالتها: "فكرت في يوم زفافنا، وحاولت أن أتذكر الهدايا المميزة التي حصلنا عليها، فتذكرت هدية عمتي التي ظلت في الخزانة لمدة 9 سنوات دون أن نفتحها". وأضافت: "كنا نعتقد أن محتويات الهدية تحمل مفتاح إنقاذ زواجنا في حال وقوع خلاف بيننا، إنها حيلة قديمة، واعتقدت أنها يمكن أن تنجح، خاصة وأن عمتي تعيش حياة زوجية سعيدة منذ نحو نصف قرن".

وذات يوم، قرر الزوجان أخيراً أن يفتحا الهدية لمعرفة ما بداخلها، ولكن المفاجأة أنها لم تكن تحمل أي حل سحري للمشاكل الزوجية كما كانا يعتقدان، بل احتوت الهدية على رسالتان واحدة لكاثي والأخرى لزوجها براندون. وفي الرسالة الموجهة لكاثي كتبت العمة: "كاثي، اذهبي واشتري البيتزا أو الجمبري أو أي وجبة طعام يحبها كلاكما". بينما كتبت العمة في رسالتها للزوج: "اذهب واشتري ​الأزهار​ وبعض الشراب من أجل كاثي".

ورغم عدم وجود وصفة سحرية لحل المشاكل الزوجية، إلا أن الزوجين تأثرا كثيراً بالهدية، وتعلما من العمة أنهما يمتلكان بالفعل الأدوات اللازمة للزواج السعيد بداخلهما.