إذا كنت لا تملك وحدة تشغيل ألعاب مثل "إكس بوكس" أو "​بلاي ستيشن​"، فلا داعي للقلق، حيث لا يزال بإمكانك ممارسة العديد من الألعاب الشيّقة على جهاز ​الكمبيوتر​. وفي ما يلي مجموعة من الألعاب التي يمكن ممارستها على أجهزة "ويندوز":

1- "​HADES​":

أحدث لعبة من شركة "سوبرجيانت"، وتقدم العديد من الإمكانات والأبعاد وعناصر التحكم سريعة الاستجابة، مع الكثير من المغامرات الشيقة والطريفة في بعض الأحيان.

2- "CYBERPUNK 2077":

تم إصدار أحدث لعبة "RPG" للعالم المفتوح من قبل بضعة أسابيع فقط، وبينما كانت عبارة عن عربات تجرها الخيول في أيامها الأولى، ويبدو أنها مغامرة جديرة بالاهتمام إذا كنت ترغب في التجول في عالم سايبربانك مضاء ومليء بالمهام والترقيات غير العادية.

3- "STAR WARS: SQUADRONS":

قامت شركة "EA" ببناء جهاز محاكاة للمعارك يحمل عنوان "Star Wars: Squadrons"، وسواء كنت تلعب على شاشة تقليدية أو من خلال سماعة ​الواقع الافتراضي​، فمن المحتمل أن تحصل على الكثير من الإثارة من خلال اللعب الفردي أو مع لاعبين آخرين.

4- "AMNESIA: REBIRTH":

أحدث لعبة في سلسلة "Amnesia" والوريث المباشر للعبة "Dark Descent"، وهي لعبة خاصة بعشاق الرعب والغموض مع إعدادات مميزة ومجموعة متنوعة من المواقع التي تحبس الأنفاس.

5- "AMONG US":

واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عام 2020، حيث يمكنك أن تنضم إلى مجموعة من العمال الآخرين المكلفين بالحفاظ على سفينة ​الفضاء​ باستثناء أن أحدكم محتال. ودورك بصفتك المحتال هو الاندماج وعدم السماح لأي شخص بمعرفة من أنت، وتكمن المتعة في جعل الجميع يخونون بعضهم البعض في جهودهم لمعرفة من يلعب دور المحتال.

6- "PERSONA 4: GOLDEN":

رغم أن هذه اللعبة قديمة وتم إصدارها في عام 2012، إلا أنها لم تشق طريقها إلى جهاز الكمبيوتر حتى عام 2020، مع تعزيز الخيارات الرسومية لجهاز الكمبيوتر.

7- "FORTNITE":

تقدم شركة "Epic Games" محتوى جديد للعبة الشهيرة وتحديثات تجميلية، إلى جانب العديد من أشكال الشخصيات المعروفة في اللعبة، ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة وممارستها بشكل مجاني مع الأصدقاء.

8- "MICROSOFT FLIGHT SIMULATOR":

تقدم هذه اللعبة محاكاة طيران فائقة التفاصيل حيث يمكنك قيادة ​الطائرات​ ببساطة. وهناك تحديات يجب إكمالها، ولكن في الحقيقة، يتعلق الأمر بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على الأرض من وجهة نظر شاملة.

9- "HORIZON: ZERO DAWN":

وصلت هذه اللعبة إلى جميع المنصات الرقمية مع جميع الخيارات الرسومية التي تحلم بها، وعلى الرغم من وجود مشاكل في الاستقرار عند الانطلاق، إلا أن معظم المشاكل قد تم حلها في الإصدار الجديد.

10- "VALORANT":

أطلقت شركة "Riot Games" لعبة إطلاق النار ​التنافسية​ الجديدة، وسرعان ما أصبحت عنصراً أساسياً في الرياضات الإلكترونية، حيث تتمتع كل شخصية بقدرات فريدة خاصة بها، إلا أنها تعتمد بشكل أكبر على المهارات وأسلوب اللعب التكتيكي على غرار "كاونتر سترايك".