وقّع دوق ودوقة ساسكس السابقان صفقة مع خدمة البث المباشر "​سبوتيفاي​" لإنتاج البودكاست واستضافته. وستتلقى مؤسسة الأمير هاري وميغان ماركل الخيرية مبلغاً، لم يُفصح عنه من الصفقة بين شركة الإنتاج الخاصة بهما "Archewell Audio" وشركة "سبوتيفاي".

وتأتي هذه الصفقة بعدما وقّع الزوجان هذا العام صفقة مع شركة "​نتفليكس​"، لإنتاج مجموعة من البرامج والمسلسلات.

وتشير الإعلانات إلى أن البث الأول لهما يتحدّث عن ​عيد الميلاد​ بشكل خاص، ومن المقرر إطلاقه في هذه الفترة. وفي مقطع دعائي، وعد هاري وماركل بتقديم وجهات نظر مختلفة، وإجراء المقابلات مع أشخاص رائعين.

وفي التفاصيل، يعرض المقطع الدعائي على موقع "​Spotify​"، الدوق والدوقة وهما يروجان للصفقة، إذ قال هاري: "هذا ما يدور حوله مشروعنا، يكمن في تقديم وجهات نظر وأصوات مختلفة ربما لم نسمع بها من قبل والعثور على نقاط مشتركة بيننا". وكشفت ماركل عن تفاصيل البث الأوّل، وقالت: "إننا نتكلّم مع بعض الأشخاص الرائعين، وسوف يشاركون ذكرياتهم خلال العام  المنصرم الذي كان صعباً على الجميع". وأضاف هاري: "لقد عانى الناس الكثير من الألم هذا العام من الخسارة إلى حالة الارتباك. لكن لا يمكننا أن ننكر أنّ عام 2020 قد ربط بعضنا بعضاً بطرق لم نتخيلها قطّ، من خلال أعمال التعاطف والرحمة واللطف التي لا تحصى".