كشف تاجر أعمال فنية، أن لوحة جدارية جديدة مستوحاة من "​كورونا​"، تظهر امرأة وهي تعطس طقم أسنانها، قد تصل قيمتها إلى أكثر من 5 ملايين دولار.

وظهر العمل الفني، الذي يُعتقد أنه إشارة إلى جائحة "كورونا" وتحذير محتمل من الفنان الذي قام برسمه لارتداء قناع، على جانب المنزل في منطقة توترداون في مدينة بريستول. وتم رسم اللوحة الجدارية على جانب منزل شبه منفصل في شارع فالي، ويظهر العمل امرأة ترتدي وشاحاً وتلقي حقيبتها وعكازها، وتفقد طقم أسنانها بفعل عطسة قوية.

ويعتقد الشريك المؤسس لموقع "MyArtBroker.com"، جوي سير، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في التعامل الفني، أن هذه اللوحة يمكن أن تساوي الملايين من الدولارات.

وكان العقار الذي تم رسم اللوحة عليه، قد عُرض للبيع مؤخراً، ومن المتوقع أن يزيد سعره عن 5 ملايين دولار، على الرغم من أن أسعار المنازل في المنطقة لا تزيد عن 500 ألف دولار.

وتقول تشارلي لو، التي تعيش بالقرب من المنزل، أن زوجها رأى شخصاً يقف بجوار الجدار في وقت سابق، ويمكن أن يكون هذا الشخص هو من قام برسم اللوحة. وأضافت: "سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت عملية البيع ستتم أم لا، أعتقد أنها ربما تضيف قيمة كبيرة جدًا للمنزل".