كشفت تسريب جديد معلومات إضافية عن هاتف "غالاكسي إس 21" المنتظر قبل نحو شهر من موعد إطلاقه بشكل رسمي. ويعرض "Leaker Max Weinbach" ما يقول أنها نماذج رسمية لهواتف "​Galaxy S21​ Plus"، و"Galaxy S21"، و"Galaxy S21 Ultra"، وتشير التسريبات إلى أن "Galaxy S21" و"S21 Plus" سيكون لهما الكثير من القواسم المشتركة، في حين أن "S21 Ultra" سيبرز بتصميمه الفريد.

وعلى وجه التحديد، يتميز "Galaxy S21 Ultra" بحواف منحنية للهاتف الذي سيكون الأكبر من طرازات "S21" الثلاثة. وفي المقابل، يتميز كل من "Galaxy S21" و"Galaxy S21 Plus" بشاشات مسطحة، وفي جميع الطرازات الثلاث، تتميز الهواتف بفتحة دائرية للكاميرا في وسط الشاشة.

ومع ذلك، فإن مجموعة الكاميرات الموجودة في "Galaxy S21 Ultra" هي التي ستحظى بأكبر قدر من الاهتمام. ويُظهر التسريب إعداداً للكاميرا الخلفية بأربع عدسات - 3 منها مكدسة فوق بعضها البعض على الجانب الأيسر من المصفوفة، وعدسة أخرى على الجانب. وهذه كاميرا منظار واحدة مع تقريب 10x. والكاميرات المكدسة فوق بعضها البعض هي كاميرات رئيسية بدقة 108 ميغابكسل وعدسة بزاوية فائقة السرعة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميغابكسل مع تقريب 3 مرات. ويقول المسرب أن "​سامسونغ​" ستدرج أيضاً مستشعر وقت الطيران على "S21 Ultra".

ولا تظهر العدسة المقربة الثانية في تسريبات "Galaxy S21" و"S21 Plus"، وبدلاً من ذلك، تحتوي هذه الهواتف على 3 كاميرات خلفية فقط، والتي يقول "Weinbach" أنها ستكون كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميغابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميغابكسل.

ولا توجد اختلافات هيكلية ملحوظة بين "Galaxy S21" و"Galaxy S21 Plus"، وستقوم "​Samsung​" بتمييزها من خلال عرض أحجام مختلفة للشاشة وقدرات البطارية. وهناك شيء ملفت للنظر في التصاميم، حيث يمتد إطار الهاتف إلى نتوء الكاميرا في الخلف، ما يجعل له لوناً مختلفاً عن باقي أجزاء الجهاز.

ويحتوي "Galaxy S21 Ultra" على نتوء كاميرا أسود يمتزج مع ​التصميم​ الأسود للطراز الموجود في الفيديو المسرب.

وأشارت شائعات حول "Galaxy S21" إلى إطلاق الهاتف في وقت أبكر من المعتاد، حيث اقترح بعض المسربين أن تعرض "سامسونغ" جهازها الجديد في 14 كانون الثاني، وهذا هو نفس التاريخ الذي ذكره "Weinbach"، وتوقع أيضاً أن طرازات "S21" الجديدة ستعرض في المتاجر في 29 كانون الثاني.