تخضع خدمة مؤتمرات الويب "​مايكروسوفت​ تيمز" لتغيير كبير، حيث توقفت عن العمل على "​إنترنت إكسبلورر​ 11".

وتوقف الإصدار المستند إلى الويب من "Microsoft Teams" عن العمل مع "إنترنت إكسبلورر" يوم الإثنين 30 تشرين الثاني، لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم "إنترنت إكسبلورر"، فعليك الانتقال إلى مستعرض "​مايكروسوفت إيدج​" لتشغيل "مايكروسوفت تيمز".

وأعلن مطورو "ويندوز 10" عن هذا التغيير الكبير في "مايكروسوفت تيمز" في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أنها إحدى الوسائل التي تستخدمها "مايكروسوفت" لتشجيع المستخدمين على الانتقال من "إنترنت إكسبلورر" إلى مستعرض "إيدج".

وإلى جانب فقدان دعم "مايكروسوفت تيمز"، لن يتمكن المستعرض المخضرم أيضاً من الوصول إلى خدمات "مايكروسوفت 365" في المستقبل، ففي 17 آب 2021، ستتوقف خدمات "مايكروسوفت 365" المتبقية عن العمل مع "إنترنت إكسبلورر 11". وتم الإعلان عن هذه التغييرات خلال الصيف في إحدى مشاركات مدونة "مايكروسوفت"، حيث قالت علاقة التكنولوجيا أنها تريد توضيح أن "إنترنت إكسبلورر 11" لن يختفي، لكن الخدمات المتوفرة على المستعرض ستتناقص بشكل كبير مع مرور الوقت.

وإلى جانب هذا التغيير الكبير على "مايكروسوفت تيمز"، هناك فرق آخر كبير سيلاحظه مستخدمو "إنترنت إكسبلورر 11" هذا الشهر، حيث لم تعد بعض أشهر مواقع الويب في العالم تفتح على هذا المستعرض، مع إعادة توجيه المستخدمين إلى مستعرض "مايكروسوفت إيدج" الإصدار 87 بدلاً من ذلك.