أطلقت مجموعة فنادق "الريتز-كارلتون" كتابها الأول للأطفال "الفيل الصغير الضائع"، بالتعاون مع المؤلّفة البريطانية المتخصصة بكتب الأطفال جوليا غراي، وفنّانة الرسوم التصويرية جيني ويبير. وتستند أحداث الكتاب إلى قصّة حقيقية ملهمة لمجموعة من السيدات والسادة من فريق "الريتز-كارلتون" في ​برلين​.

وتسرد القصّة حكاية إيمّا، الفيلة الصغيرة التي كانت ضالة إلى أن وجدها ليو، الأسدٌ الحكيمٌ الذي يعيش في فندق رائعٍ في الغابة، وأعادها إلى أهلها في قصّة من التعاطف والصداقة. ويتناول الكتاب روح الفضول عند الصغار وحسّ الاستكشافات اليومية التي تتحوّل إلى مغامرات.

والكتاب متوفر في ​الشرق الأوسط​ و​إفريقيا​ لفترة محدودة فقط، وسيتمّ تقديم قصّة "الفيل الصغير الضائع" كهديّة للصغار الذين يقيمون في "الريتز-كارلتون" في ​الإمارات​، و​البحرين​، و​السعودية​، وسلطنة ​عُمان​ و​مصر​.

وتجسّد قصّة "الفيل الصغير الضائع" وعد علامة "الريتز-كارلتون" بتقديم الرعاية الحقيقية والراحة إلى جانب الذكريات المميّزة التي تطبع أثراً دائماً في قلوب الضيوف. ويصوّر الكتاب أيضاً الخدمة الاستباقية التي يقدّمها السيدات والسادة عبر منشآت العلامة عالمياً.