أشار وزير ​الإقتصاد​ والتجارة في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​راوول نعمة​، إلى أنه غير نادم "على المشاركة في ​حكومة حسان دياب​، وأنا لا أندم على أي قرار اتخذه".

واعتبر في مقابلة تلفزيونية، أن "من قرر أن يأخذنا الى الثقة في ​​مجلس النواب​​، هو الذي أوقفنا عن العمل، بالإضافة الى أنه لا يمكننا الوصول الى حل عندما نجلس 3 ساعات أسبوعيا مع ​​صندوق النقد​​ الدولي، فقبرص تلقت المساعدات من صندوق النقد خلال ثلاثة أيام"، موضحا أن "وزير المال كان مقتنعا بالخطة المالية للحكومة، ولم تنجح لأن مجلس النواب تدخل في شأن لا يعنيه، علما أن مجلس النواب له قراره بالنهاية، وكان عليه أن يسمح للحكومة أن تقدم كل ما لديها".

وأعلن عن أنه "من عام 2017 الدولارات بدأت تخرج من ​​لبنان​​، ولماذا أقدم حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​ عمل كل الهندسات المالية؟ لكي يأتي بالدولارات الى لبنان، ولا نتحمل ذنبا إن توقف دخول الدولارات الى لبنان". لافتاً الى ان المعلومات عن مغادرة شركة التدقيق المالي "Alvarez" غير صحيحة.

وأشار نعمة الى انه "أحلنا 67 تاجراً الى النيابة العامة، وكل اللحوم والدجاج الذي يصل الى لبنان مدعوم ومن دون منافسة لا أسعار حقيقيّة. لافتاً الى ان معظم الدعم يذهب الى الأغنياء وحضّرنا خطة لدعم المواطن مع صندوق النقد.