أطلقت شركة "AOC" شاشة جديدة من سلسلة "Agon" لعشاق الألعاب، والتي تعد ثمرة التعاون مع شركة "​بورشه​ ديزاين". وأوضحت الشركة التايوانية أن ​الشاشة​ "​Agon PD27​" الجديدة تأتي بقياس 27 بوصة وبدقة وضوح 2560×1440 بيكسل، بينما يبلغ معدل تحديث الصورة 240 هرتز مع زمن استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية.

وتمتاز بتصميمها الأنيق، الذي وضعته "بورشه ديزاين"، والذي يزخز بالحامل المعدني المستوحى من قفص الحماية بسيارات السباقات، مع إمكانية ضبط ارتفاع الشاشة وميلها. وتحتوي الشاشة على إضاءة "RGB" في الخلف و"بروجيكتور" على الجانب السفلي يعرض شعار "Porsche" أو "Agon"، فضلا عن عكس ألوان مختلفة على الطاولة تتناسب مع محتوى الشاشة.

وتغطي الشاشة نطاق الألوان "​Adobe​ RGB" بنسبة 89%، ونطاق الألوان "NTSC" بنسبة 85% على الأقل. ويبلغ معدل انحناء الشاشة "1000R"، بينما يبلغ أقصى سطوع للإضاءة الخلفية 550 نيت، وهو ما يكفي للحصول على موافقة من معيار "VESA DisplayHDR 400"، كما تدعم الشاشة تقنية "Agon PD27 AMD FreeSync Premium Pro" من أجل عرض الألعاب بسلاسة.

وتوفر الشاشة الجديدة منفذ "DisplayPort 1.4"، ومحور "USB 3.2" يشتمل على 4 منافذ وسماعات ستريو 5 وات وجهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، يمكن من خلاله ضبط الإعدادات المختلفة. وتتوفر بسعر يبلغ 799 يورو.