أطلقت شركة "هايبر إكس" الميكروفون "​HyperX SoloCastTM USB​" لمقدمي بث الفيديو وصانعي المحتوى. ويوفر الميكروفون الجديد إمكانية تسجيل صوت بميزة "Plug N Play"، وميزة النقر لكتم الصوت، التي تدل على حالة كتم الصوت عندما يومض مؤشر "LED" الأحمر.

وبفضل استخدام نمط التسجيل القلبي، فإنه يوفر صوتاً واضحاً ومثالياً لناقلي البث المباشر، ومقدمي المحتوى، والطلاب، والعاملين من المنزل.

ويضمن "SoloCast" تشغيل إعدادات "Plug N Play" بسهولة؛ حيث يستخدم نمطا قطبيا قلبيا أكثر حساسية لمصادر الصوت مباشرة أمام الميكروفون، وهذا ما يجعله رائعاً للدردشة الصوتية أثناء اللعب، وتقديم البث الصوتي والتسجيلات أثناء إنشاء المحتوى. وبفضل الحجم الصغير لميكروفون "SoloCast" والحامل القابل للدوران مع أوضاع إمالة قابلة للتعديل، فإنه يمكن أن يوضع في الأماكن الصغيرة أو الضيقة، تحت الشاشة على سبيل المثال.

وينضم "SoloCast" إلى مجموعة ميكروفونات "HyperX" إلى جانب ميكروفون "QuadCast S" مع إضاءة "RGB" الذي تم إطلاقه مؤخراً. ويتوافق هذان الميكروفونان مع أجهزة ​الكمبيوتر​ و"بلاي ستيشن4" و"ماك"، ويعملان على منصات البث الرئيسية مثل "Streamlabs OBS"، و"OBS Studio"، و"XSplit"، وهما معتمدان من "Discord" و"TeamSpeakTM". ويتوفر ميكروفون "HyperX SoloCast USB" مقابل حوالي 65 جنيه إسترليني.