تتطلع ولاية ​أركنساس​ الأميركية إلى تعزيز اقتصادها من خلال دفع أجور للعمال عن بُعد للانتقال إليها. وتقدم تحديداً في إقليم ومنطقة نورث ويست أركنساس، مكافأة كبيرة للعمال الراغبين في الانتقال إليها في محاولة للاستفادة من الاتجاهات التي أحدثتها فرص العمل عن بُعد جراء طوارئ فيروس "​كورونا​" المستجد.

وتعهد مجلس شمال غرب أركنساس بتقديم مليون دولار لتوظيف أفضل المواهب العاملة عن بُعد خلال الأشهر الـ6 المقبلة، كجزء من ما أطلق عليه مبادرة "Life Works Here"، التي تجذب العمال من خلال تقديم مكافأة نقدية قدرها 10 آلاف دولار، لجذبهم من خارج الولاية إلى المنطقة لتعويض النقص في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون و​الرياضيات​.

وهذا ليس كل شيء، فالعرض يشمل أيضاً على الاختيار ما بين الحصول على دراجة جبلية، ما يسمح للمقيمين الجدد باستكشاف 162 ميلاً من الممرات المرصوفة في المنطقة، أو اختيار عضوية سنوية في إحدى المؤسسات الثقافية بها. وتشمل متطلبات التأهل للانتقال للولاية الأميركية، ألا يقل عمر المرشح عن 24 عاماً، ولديه ما لا يقل عن عامين من الخبرة العملية و​التوظيف​ بدوام كامل، أن يكون مقيما خارج الولاية ومستعد للانتقال في غضون 6 أشهر من القبول، بالإضافة إلى توقيعه لعقد إيجار للسكن المحلي أو شراء منزل.