يقدم فندق "​Le Barthelemy​" الكاريبي، عطلة فاخرة في مجموعة من الأجنحة المطلة على المحيط الأطلسي مع خدمة ​الطائرات​ واليخوت الخاصة. ويقع الفندق في قلب جزر الكاريبي، حيث المحيط الأطلسي غرباً والبحر الكاريبي شرقاً، في جزيرة سانت بارتس، ويقدم حزمة "الهروب المطلق" (Ultimate Escapism) التي تتيح لعملائها فرصة للاستمتاع بإقامة سياحية في عزلة تامة بعيداً عن قلق وطوارئ فيروس "​كورونا​" المستجد.

ويبذل الفندق الأنيق قصارى جهده لضمان حصول ضيوفه على عطلة فاخرة وفقاً لقوانين التباعد الاجتماعي، من خلال هذه الحزمة الجديدة التي تتضمن طائرة خاصة ويختاً خاصا وجناحاً فاخراً يحتوي على حمام سباحة كبير خاص أيضاً.

ولجعل الحزمة السياحية الفندقية تنبض بالحياة، يتعاون "Le Barthelemy" مع خدمة ​الطائرات الخاصة​ "Tradewind Aviation" لتقديم خدمة "من الباب إلى الباب" من منزل الضيف إلى الفندق مباشرةً، وفقا لمجلة "Travel + Leisure" الأميركية.

وبعد ذلك، سيقوم الضيوف بتسجيل الدخول إلى أجنحتهم الفاخرة حيث يمكنهم الغطس في حمام السباحة الخاص بهم المطل على إطلالة بانورامية رائعة على المحيط قبل الخروج في المساء للذهاب في رحلة بحرية لا تنسى للاستمتاع بغروب الشمس على متن يخت خاص. لكن لن تتوقف الفخامة والرفاهية عند هذا الحد، إذ يمكن للراغبين في الحصول على حزمة أكثر ترفاً ترقية إقامتهم من خلال الوصول الخاص إلى واحة الفندق الشاملة المعروفة باسم "Le Spa" أو المنتجع الصحي.

وأنشأ المنتجع الصحي، بالشراكة مع "La Mer" (أكثر العلامات التجارية المرغوبة للعناية بالبشرة في العالم)، ملاذاً حقيقياً. ويتضمن حماماً تقليدياً وساونا وحمامات سباحة وعلاجا مائيا وصالون شاي. كما سيحصل الضيوف الذين يقومون بترقية الباقة أيضاً على وصول حصري إلى أماكن صالة الألعاب الرياضية، والتي تعد موطناً لأفضل المدربين الجزيرة الكاريبية.

وتشتهر سانت بارتيليمي، وهي جزيرة كاريبية ناطقة بالفرنسية تُعرف باسم سانت بارتس، بشواطئها ذات الرمال البيضاء، حيث تعد وجهة سياحية شهيرة خلال موسم العطلات الشتوية، وتتجه نحو السوق السياحي الفاخر.