يوفر فندق "Bella Vista Bed and Breakfast Inn" الأميركي، تجربة فريدة من نوعها للزوار، من خلال جناح يحتوي على غرفة سرية مخفية خلف مجموعة من رفوف الكتب. ويمكن العثور على الفندق في ولاية ​كاليفورنيا​، وتحيط به مزارع الكروم، ويعد وجهة مثالية للراغبين بقضاء شهر العسل وإقامة حفلات الزفاف.

ويبرز أحد أجنحة الفندق بفضل ميزة غريبة، حيث يتحوي جناح "Monte Vista" على مكتبة تضم العديد من الرفوف، وسيكتشف الضيوف العاشقين للقراءة أن أحد الكتب لا يحتوي على صفحات يمكن قراءتها، بل على مقبض باب ذهبي بدلاً من ذلك.

وبعد أن تعثر على الكتاب الحاوي على المقبض، ستتمكن من فتح خزانة الكتب، لتكشف عن درج يتجه للأسفل إلى غرفة قراءة سرية، مع خزانة كتب ممتدة من الأرض إلى السقف، وكرسي بذراعين لتسترخي وأنت تقرأ كتبك المفضلة، ونافذة ضخمة للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

وتمت مشاركة الجوهرة المخفية بواسطة مدوّنة السفر واللياقة البدنية "Zanna van Dijk"، على تطبيق "تيك توك"، حيث شاركت مقطع فيديو مع توضيح قالت فيه: "يحتوي هذا الفندق على أروع غرفة مخبأة خلف خزانة كتب".

يذكر أن أسعار الغرف في الفندق تبدأ من 200 دولار، مع ديكور مستوحى من هوليوود، والعديد من صور النجوم، وكل غرفة تأتي مصممة بمفهوم فيلم مختلف عن الأخرى.