أعلنت شركة "Moment" عن إطلاق باقة إكسسوارات "​MagSafe​" جديدة لهاتف "​آيفون 12​" الجديد. وأوضحت الشركة الأميركية أنها تهدف من خلال مجموعة الإكسسوارات الجديدة، التي يتم تثبيتها مغناطيسيا، لتلبية متطلبات عشاق التصوير بواسطة هاتف أبل الجديد من خلال طرح حامل ثلاثي وحافظة "MagSafe" مع عروة اليد وعدسة متوافقة.

ويمكن تركيب الحامل الثلاثي على أي حامل بحيث يمكن الاحتفاظ ب​الهاتف الذكي​ "آيفون 12" في الوضع الرأسي أو الوضع الأفقي، ولمنع انزلاق الهاتف الذكي، فإن الشركة الأميركية تعتمد على مغناطيس أقوى من المستخدم في إكسسوارات "MagSafe" من شركة "​آبل​".

ويشتمل الإصدار الاحترافي "برو" من الحامل الثلاثي على قاعدة للإكسسوارات، والتي تتيح إمكانية تركيب ميكروفون أو فلاش "LED"، ويبلغ سعر الإصدار العادي 40 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدار "برو" 50 دولار.

وأعلنت "مومنت" أيضا عن طرح مجموعة من الحافظات للهاتف الذكي "آيفون 12" الجديد، بسعر يبلغ 50 دولار، وتمتاز أيضا بمغناطيس أقوى من منتجات "آبل"، وتوفر هذه الحافظات ميزة تثبيت عروة يد على الجانب السفلي، بالإضافة إلى إمكانية تركيب عدسات "مومنت" من السلسلة "M" بما في ذلك العدسة المقربة 58 مم والعدسة واسعة الزاوية 18 ملم.