يرى رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة ​التوظيف​ "مان باور غروب"، جوناس بريسينغ أن على الشركات وعد الموظفين بالقدرة على تعلم مهارات جديدة وتطويرها. 

وأضاف بريسينغ في مقابلة مع ​المنتدى الاقتصادي العالمي​ قائلاً: كثير من الأشخاص الذين ينضمون إلى القوى العاملة حاليًا، سيعملون لمدة 65 أو 70 عامًا، ولن يبقوا في وظيفة واحدة في شركة واحدة طوال حياتهم. 

ولذلك فإن العلامات التجارية والمؤسسات يجب أن تكون أماكن يأتي إليها الأشخاص باختيارهم لأنهم يعلمون أنها يمكنها تطوير مهاراتهم، ولا تركز على الأشخاص الذين يبقون بها لمدة 60 عامًا. 

وأشار إلى أن ذلك النهج يمثل تغييرًا كبيرًا في طريقة تفكير الكثير من المؤسسات، وسوف يسأل الكثيرون لماذا يجب أن استثمر في كل هؤلاء الأشخاص، طالما بإمكانهم الرحيل عن مكان العمل. 

ورد بيرسينغ قائلاً: المواهب الماهرة ستكون وستظل الميزة ​التنافسية​ للعديد من الشركات، ولكن الأشخاص سيختارون الجهات التي تعدهم بالتقدم والحفاظ على المهارات التي تمنحهم حرية اختيار المكان الذي يمكنهم العمل فيه. 

مضيفًا: نأمل أن تترجم هذه الحرية إلى البقاء مع مؤسسة لفترة طويلة، ولكن إذا اختاروا عدم القيام بذلك، فسوف يذهبون إلى مكان آخر بمهاراتهم، وسيستفيدون من التجربة والمنظمة.