تخطط شركة "​فوسيل​" لإطلاق ساعات ذكية هجينة جديدة. وأوضحت الشركة الأميركية أن الساعات ستأتي من نفس جيل موديلات "HR" المتوافرة حالياً، والتي تم الكشف عنها خلال تشرين الثاني الماضي، إلا أنها تمتاز بتصميم جديد وأنيق للغاية.

وأضافت "فوسيل" أن الساعات الذكية الهجينة الجديدة تتضمن المؤشرات التناظرية، ومن أسفلها شاشة الحبر الإلكتروني، والتي تظهر عليها المعلومات مثل الإشعارات ومعدل نبضات القلب وعدد الخطوات وأحوال الطقس. وأوضحت أن موديل "فوسيل Monroe HR"، هو عبارة عن ساعة نسائية بتصميم تخريمي ومصنوعة من ​الفضة​ قياس 38 ملم ويبلغ عرض السوار 16 ملم. ويأتي موديل "فوسيل Charter Brown Leather HR" في جسم باللون الذهبي الوردي قياس 42 ملم، وتظهر ميناء الساعة باللون الأزرق مع سوار جلدي باللون البني.

ويمتاز الموديل الثالث من الساعات الذكية الهجينة "فوسيل Neutra Hybrid HR"، بجسم باللون الفضي قياس 42 ملم وتظهر ميناء الساعة باللون الأخضر مع سوار جلدي باللون البني.

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى أسبوعين. ولم تفصح الشركة عن أية بيانات بخصوص موعد طرح الساعات الذكية الهجينة في ​الأسواق العالمية​ أو أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.