قرر أحد الأثرياء في العالم الإسلامي، أن يحصل على يخت فاخر مصمم بالتراث والثقافة الإسلامية من خلال تصميم أبدع فيه المصمم "Jeahoon Ahn"، الذي كان يعمل في شركة "بلوجيا".

ويظهر اليخت بهيكل عبارة عن جسد من طراز "ترايماران" المتعدد بحجم ومساحة هائلة دون الكشف إلى الآن عن المواد المستخدمة في بناءه. كما يظهر التصميم الداخلي بشكل مميز، وربما يكن الأول من نوعه في عالم التصميمات الداخلية لليخوت.

ويتميز اليخت بأسقف عالية ليتماشى مع التراث الإسلامي، إذ يبلغ ارتفاع الأسقف حوالي 4 أمتار. في ما خصص مصمم اليخت دور علي لمالكه يتكون من طابقين سطح علوي وآخر أدنى منه. ويمكن للمالك أن يتمتع بإطلالة كاملة على البحر، بزاوية 270 درجة، بالإضافة إلى مساحات واسعة للاسترخاء. كما توجد سلالم تؤدي إلى غرفة ​النوم​ العلوية مع لمسات ذهبية تزين الجدران والأثاث. في ما تحتوي الردهة الأساسية على العديد من الثريات بطوابق عدة، مع سلالم تربط بين الطوابق المتعددة الداخلية في اليخت. كما خصص مصمم اليخت أماكن لشرب الشاي أو القهوة العربية والعديد من مناطق الاستراحة داخل اليخت وخارجه.

ويوجد أيضاً صالة خاصة مجهزة بجاكوزي، بينما صممت الطوابق السفلية لتحتوي على مناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويمتلك السطح الرئيسي كذلك على حوض سباحة كبير. ويضم اليخت ميزة رئيسية ونادرة مقارنة باليخوت الأخرى، هو امتلاكه لمسجد بتصميم عربي أنيق.

وينتمي هذا اليخت إلى فئة اليخوت الاختبارية التي يمكن أن يتم تغيير المقصورة الداخلية لها بالطريقة التي يرغب فيها صاحبه الجديد.