تخطط شركة الألعاب الكلاسيكية "أتاري"، لافتتاح فنادق جديدة مستوحاة من ألعاب الفيديو في أريزونا و​لاس فيغاس​ وغيرها من الولايات الأميركية.

وفي كانون الثاني الماضي، أعلنت مجموعة "GSD Group" الاستراتيجية أنها فازت بحقوق بناء فنادق "أتاري" في ​الولايات المتحدة​ تحت مفهوم ألعاب الفيديو. وقالت المجموعة مؤخراً أن ​الفنادق​ الأولى ستكون في فينيكس وأريزونا ولاس فيغاس، على الرغم من عدم وجود تفاصيل للجدول الزمني لعمليات البناء، كما أن لديها خططاً لبناء فنادق "أتاري" في المستقبل في أوستن و​شيكاغو​ ودنفر و​سان فرانسيسكو​ وسان خوسيه وسياتل.

وفي البداية، كان من المقرر أن تبدأ أعمال البناء في فندق فينيكس في منتصف عام 2020، لكن أزمة فيروس "​كورونا​" أخرت الجدول الزمني لعمليات البناء.

ووصف المصممون فندق لاس فيغاس بأنه فرصة مثيرة بشكل خاص في سوق مهيأ للتطور، وستحتوي بعض المواقع أيضاً على أماكن واستوديوهات لبطولات الرياضات الإلكترونية والمؤثرين لإنتاج المحتوى. وسيتم تصميم الفنادق بأسلوب مستقبلي مع موضوعات الحنين إلى الماضي، وسيتمكن جميع الضيوف من زيارة المطاعم ذات الطابع الخاص وأروقة الألعاب القديمة مع ألعاب "أتاري" الكلاسيكية.