بعد أن أعلنت "أبل" عن طرح نسختها الجديدة من هواتف "آيفون" الجديدة فى وقت سابق، نصح موقع "​ماك​ رومرز" التقني مستخدمي آيفون بعدم وضع الشاحن اللاسلكي "Megasafe" الجديد على الغطاء الجلدى لل​هاتف​، وفي حال قام المستخدم بوضع ذلك الشاحن الغطاء، فإن ذلك قد يؤدي إلى حدوث علامة دائرية تشوه منظر الغلاف، وفق الموقع، إلى ذلك لا تتوفر حالياً أغطية جلدية من "أبل" خاصة بالإصدارات الجديدة من "آيفون 12"، بحسب "ماك رومرز" الذي أشار إلى أنها ستطرح للبيع في 6 تشرين الثاني القادم.

غير أن "أبل" حذرت من احتمال حدوث علامات دائرية على الأغطية الجلدية، ولفتت إلى ضرورة عدم وضع ​بطاقات​ الائتمان أو أي بطاقات ممغنطة بين هاتف "آيفون" والشاحن اللاسلكي لأن ذلك قد يؤدي إلى تلفها.

كما أوضحت أنه في حالة ارتفاع درجة حرارة ​بطارية الهاتف​ أثناء الشحن باستخدام "MagSafe"، فإن ذلك سيؤدي إلى التوقف عن الشحن عند الوصول إلى نسبة 80%.

ولتنظيف شاحن "MagSafe"، يجب أولاً فصل الشاحن عن ​الطاقة​ وإزالة أي بقايا من الحلقة المعدنية بعد ذلك عن طريقة استخدام قطعة قماش ناعمة ورطبة قليلاً، مع ضرورة تجنب استخدام أي منظفات كيماوية في عملية التنظيف.