عادت لعبة فيديو ​كرة القدم​ الأشهر في العالم، بإصدارها الأخير "​فيفا 21​"، مع مجموعة من الإضافات والتحديثات. وستتاح للاعبين فرصة الاستمتاع بقوائم الفرق المحدثة والتغييرات في اللعبة، بما في ذلك الوضع الوظيفي الجديد. ولن يكون على عشاق اللعبة الانتظار طويلاً، فمن المنظر إطلاق "فيفا 21" يوم غد الجمعة 9 تشرين الأول.

ويمكنك طلب اللعبة مسبقاً على "PS4" و"PC" و"​Xbox One​"، ومع ذلك، هذا مخصص فقط للإصدار القياسي، حيث يأتي إصدار "Champions" و"Ultimate Edition"، مع وصول مبكر لمدة 3 أيام، ما يعني أن بعض اللاعبين بدأوا باللعب من اليوم الثلاثاء 6 تشرين الأول.

وإذا كنت ترغب في اللعب على "PS5" و"Xbox ​Series​ X" الجديدتين، فسيتعين عليك الانتظار حتى إصدارهما في تشرين الثاني القادم.

ما هو سعر "فيفا 21"؟

لن تكون لعبة "فيفا" منخفضة التكلفة، حيث ستبلغ تكلفة الإصدار القياسي على "PS4" و"Xbox One" حوالي 65 دولار، في حين أن نسخة "Champions" تأتي بسعر 104 دولار، ونسخة "Ultimate"

بسعر 116 دولار.

هل يوجد عرض توضيحي للعبة "فيفا 21"؟

يتطلع عشاق اللعبة إلى الحصول على أول لمحة عنها من خلال العرض التوضيحي، لكن شركة "EA Sports" المنتجة قررت هذا العام عدم إصدار عرض توضيحي، وستركز على تطوير الإصدارات القادمة لـ"PS5" و"Xbox Series X".

ما هي أفضل تقييمات لعبة "فيفا 21"؟

المراكز العشرة الأولى في إصدار هذا العام هي:

ليونيل ميسي​ - 93.

كريستيانو رونالدو​ - 92.

روبرت ليفاندوفسكي - 91.

كيفين دي بروين - 91.

نيمار - 91.

جان أوبلاك - 91.

فيرجيل فان ديك - 90.

كيليان مبابي - 90.

محمد صلاح - 90.

ساديو ماني – 90.