تم إطلاق مبادرة تقديم ليلة مجانية في أحد فنادق مدينة ​ميلانو​ الإيطالية، للسياح الذين يصلون الى مطاري مالبينسا وليناتي، وذلك من أجل تشجيع السياح على البقاء لفترة أطول في المدينة.

وتوحد أصحاب ​الفنادق​ والبلدية في مبادرة "Fly to Milano" السارية حتى 31 كانون الثاني 2021، لتقديم عرض الغرف المجانية لليلة الـ3 من إقامة السياح في ميلانو (في الفنادق التي تندرج من الـ5 نجوم إلى النُزُل). ويسري العرض الترويجي أيضاً خلال عطلة ​عيد الميلاد​ ورأس السنة الجديدة.

وقد روّجت لهذه المبادرة شركة "città e Sea"، التي تدير المطارين، بالشراكة مع رابطات أصحاب الفنادق "Associazioni degli Albergatori"، وشركة "Milano & Partners" للترويج للسياحة المتضررة والمتأثرة بحالة طوارئ فيروس "​كورونا​" المستجد.

وللاستفادة من العرض الترويجي، يجب أن يكون الزائر بحوزته تذكرة طيران متجهة إلى مطاري مالبينسا أو ميلان ليناتي، مع تزامن تاريخ الوصول مع الليلة الأولى في الفندق، ليتمكن من الاستفادة بمجانية الليلة الـ3 على الفور أو في وقت لاحق من خلال حجز جديد. كما يمكن إجراء الحجز مباشرة في الفندق أو من خلال وكالات السفر، وفقاً للشروط التي يشير إليها كل فندق عند الانضمام إلى المبادرة على الموقع الإلكتروني "yesmilano.it"، حيث يمكن الرجوع إلى قائمة الفنادق المشاركة، ومعرفة كيفية الحجز وزيارة المواقع الخاصة بالمنشآت الفندقية.