كشفت شركة "​سامسونغ​" عن هاتفها الجديد (Galaxy S20 Fan" (FE"، الذي يُعد أحدث إضافات الشركة إلى عائلة "Galaxy S20". ويشتمل الهاتف على مجموعة من الابتكارات التي نالت إعجاب عشّاق أجهزة "Galaxy".

واعتمدت الشركة في تصميم هاتفها الجديد على دمج ميزات مختارة من سلسلة "Galaxy S20"، مثل ميزة شاشة التمرير "Super Smooth"، والكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، والشريحة المتقدمة وتقنيات الاتصال فائق السرعة والبطارية التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى مساحة التخزين القابلة للتوسيع والتصميم الانسيابي الممتاز.

ويأتي "​Galaxy S20 FE​" مع كاميرا ​سيلفي​ بدقة 32 ميغابكسل، وكاميرا احترافية تتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الدقة والجودة تستحق المشاركة على الفور.

ومع مستشعرات الصور الكبيرة، بما في ذلك تقنيتي "tetra-binning" والمعالجة متعددة الإطارات، يمكن للمستخدمين التقاط صور أكثر دقة وحيوية - حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة - بحيث يمكن للمستخدم التقاط الصور بشكل سريع واحترافي، سواء كان ذلك في مطعم خافت الإضاءة أو عند المساء.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية التكامل المدعومة بالذكاء الاصطناعي على اكتشاف وإزالة أي تشوش في الحركة، ليقترح أفضل اللقطات والصور حتى يتمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور في أي بيئة.

وعلى الرغم من أننا قد لا نكون دائماً على مقربة من الحدث، فإن ميزة التكبير / التصغير المتطورة بمعدل 30 ضعفاً في هاتف "Galaxy S20 FE"، تتيح لنا الاقتراب بشكل كبير من الموضوع لالتقاط صور واضحة بأدق التفاصيل.

ولأن تحرير الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها يُعد أمراً مهماً للمعجبين، يسهل الهاتف الجديد على المستخدمين إنشاء وتنظيم صور ومقاطع فيديو في الوقت الفعلي تماماً مثلما يفعل المحترفون.

ويأتي "Galaxy S20 FE" في مجموعة مختارة من 6 ألوان نابضة بالحياة، ليعكس أسلوبك الشخصي بما يتناسب مع كل موقف ومظهر وشخصية، هذا بالإضافة إلى عناصر تصميم مستوحاة من أجهزة عائلة "Galaxy S20".

وتشمل الألوان الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي والخزامى السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي، كما أنه يتميز بتأثير ضبابي محكم ممتاز يقلل من بصمات الأصابع واللطخات.

وقامت "سامسونغ" بتجهيز هاتف "Galaxy S20 FE" بمعالج متقدم وتقنية اتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس لتوفير تجربة اتصال أكثر سلاسة ودون انقطاع قدر الإمكان.

ويُعد الهاتف مثاليا للتصوير أو التمرير أو مشاهدة القنوات المفضلة على موقع "يوتيوب"، وذلك بفضل شاشة مسطحة "FHD + Super ​AMOLED​" مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويضمن الهاتف للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والصور في موقع "​إنستغرام​" والاستمتاع بممارسة الألعاب.

ومع قدرات اتصال الجيل الخامس وإمكانية الوصول إلى محتوى ألعاب "Xbox Game Pass Ultimate"، يقدم الهاتف تجربة ألعاب متقدمة.

ويمكن لمستخدمي الهاتف الجديد أيضاً الاتصال بسهولة بساعة "Galaxy Watch Active2" الذكية لتحديد أهداف اللياقة الخاص بهم أو الاتصال بسماعة "Buds Live Galaxy" للاستماع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديهم قبل الخروج في جولة بدون هاتف.

ويتيح الصوت المدعوم من "AKG" مع ميزة التكامل مع خدمة الموسيقى الرقمية "​سبوتيفاي​" للمستخدمين الانتقال فوراً إلى حفلة موسيقية من اختيارك عن طريق تعيين اختصار على هاتف "Galaxy S20 FE" - كل ما عليك فعله هو اللمس والضغط لمدة ثانية واحدة.

وزودت "سامسونغ" الهاتف الجديد ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، مع ميزة الشحن فائق السرعة وخاصية مشاركة ​الطاقة​ لاسلكياً "PowerShare"، حتى يتمكن المستخدم من الاستمرار في فعل الأشياء التي يحبها دون قلق.

كما يأتي الهاتف مقاوماً للماء والغبار ومتوافقا مع المعيار الدولي "IP68". وفي حال تعرض الهاتف لأي حادث عرضي، فلا داعي للقلق بفضل خدمة الرعاية "​Samsung​ Care+" التي تقدم الدعم والصيانة سواء عند تعرض الشاشة للتصدع أو التلف من الماء أو عند حدوث أي مشكلة في البرمجيات أو كان هناك حاجة لاستبدال البطارية. 

ولأن التكنولوجيا تتطور دائماً، سيحصل مستخدمو "Galaxy" أيضاً على ما يصل إلى 3 أجيال من ترقيات نظام التشغيل "​أندرويد​" لضمان تحديث هاتف "Galaxy S20 FE" مع أفضل برمجيات الحماية والميزات الجديدة التي تقدمها "سامسونغ".