أطلقت شركة "​ديزل​" ساعتها الذكية "​MDJ Fadelite DT2023​" الجديدة بتصميم عصري شفاف لجسم الساعة والسوار، بالإضافة على سوار ملون بتصميم "Cyberpunk". وتشتمل الساعة الذكية الجديدة على معالج "​كوالكوم​ Snapdragon Wear 3100"، وذاكرة وصول عشوائي 512 ميغابايت وشاشة مستديرة قياس 1.19 بوصة تعمل بدقة وضوح 390 x 390 بيكسل وتبلغ كثافة البيكسلات 328 نقطة في البوصة المربعة، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 4 جيجابايت مع دعم تقنية اتصالات المجال القريب (NFC).

وبفضل اعتماد الساعة الذكية الجديدة على نظام التشغيل "Wear OS"، فإنها لا تقتصر على دعم ​الهواتف الذكية​ المزودة بنظام "​غوغل​ أندرويد" فحسب، بل إنها تتوافق مع هاتف "​آبل​ ​آيفون​" أيضاً.

وتمتاز "MDJ Fadelite DT2023" الجديدة بمقاومة الماء وتقوم بمراقبة معدل نبضات القلب، كما توفر العديد من وظائف اللياقة البدنية عن طريق النظام العالمي لتحديد المواقع "GPS"، مع دعم المساعد الصوتي "غوغل Assistant" و"غوغل Fit" و"غوغل Pay".

وتكفي شحنة البطارية لتشغيل الساعة لأيام عدة في وضع توفير الطاقة. وأعلنت "ديزل" عن توفر ساعتها الذكية الجديدة عبر موقعها الإلكتروني بسعر يبلغ 299 يورو.