نفذت نقابة عمال بلدية الميناء اعتصاما في مقرها، طالبت فيه بدفع رواتب ​المياومين​ في البلدية ومستحقات العمال.

وألقى عضو المجلس التنفيذي لاتحاد ​نقابات العمال​ والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد كلمة قال فيها: "نأتي لنتضامن مع إخوتنا ​العمال المياومين​ في بلدية الميناء لقد طفح الكيل ونحن في اتحاد الشمال نؤكد التزامنا السعي للحصول على مستحقاتهم". وأضاف: "تعلمون طبيعة الأمور و​سعر الدولار​ وهم يتقاضون ما يوازي الدولارين وعلاوة على ذلك مضت أشهر 4 ولم يتقاضوا رواتبهم فهل يقبل سعادة محافظ ​لبنان​ الشمالي ذلك؟ فليستفق سعادة المحافظ وليعمل على توفير رواتب هؤلاء العمال المناضلين لأجل لقمة عيشهم انهم من مسؤوليته المباشرة اليوم".

وقال السيد: "نطالب اليوم بحقوقهم وغدا قد نضطر لاقفال أبواب ​سرايا طرابلس​، بالاضافة الى توقيف ​المساعدات​ لكل عمال بلدية الميناء من مدارس وبدل البسة، ترى كيف يتحملون؟، وشدد على المحافظ ان "يتكفل بهؤلاء ويتحمل المسؤولية".

من جهته، قال نقيب عمال بلدية الميناء احمد مرسلي: "كنا نأمل أن يقف المحافظ إلى جانب المياومين وقد مضت 4 أشهر ونحن نتمنى عليه أن يكشف من يقف وراء هذا الظلم وان يحول دون استمراره. انه واقع مؤسف، فنحن نموت على الطرقات فمن يقف إلى جانبنا؟ ونقول لسعادة المحافظ أننا أمانة في عنقك اهتم بنا كأبناء لك".