دشنت شركة "​ريان إير​" الأيرلندية للطيران منخفضة التكلفة تخفيضات ضخمة على تذاكر السفر خلال يومي الأول والثاني من أيلول الجاري. وأعلنت عن خفض أسعار التذاكر إلى 5 جنيه استرليني للتذكرة في ظل انخفاض الطلب على السفر و​السياحة​ رغم رفع بعض قيود السفر.

وتخفض الشركة الأسعار على مليون مقعد، إلى وجهات أوروبية معروفة شملت ​إيطاليا​ و​اليونان​ و​فرنسا​ و​النرويج​ و​بريطانيا​ و​ألمانيا​ و​المجر​ و​رومانيا​ وعددا من الدول الأوروبية وشمال ​أفريقيا​ والشرق الأوسط. كذلك، عرضت الشركة رحلات بنفس القيمة إلى مجموعة من مطارات بريطانيا، مثل "بلفاست" و"برمنغهام" و"بريستول" و"إيست ميدلاندز" و"ليفربول" و"​لندن​ غاتويك" و"لندن لوتون" و"لندن ساوث إند" و"لندن ستانستيد".

وقالت الشركة: "أطلقنا أضخم عملية لحجز تذاكر السفر لعام 2020 بأسعار منخفضة تصل إلى 5 جنيهات إسترلينية، لنحو مليون مقعد، لمدة 48 ساعة فقط". وأضافت: "هذه فرصة لن تتكرر في العمر لتتوجه أنت وأصدقاؤك وعائلتك في رحلة إلى واحدة من 240 وجهة لشركة "ريان إير" بتكلفة أقل من نصف لتر بنزين".

وتخطط الشركة لإضافة المزيد من الرحلات الأسبوعية بين 11 أيلول و24 تشرين الأول إلى البرتغال. وتوقف الطلب على السفر مع إغلاق الحدود الدولية وإغلاق الدول لمنع انتشار الفيروس، والذي شكل أكبر محرك لخسائر الصناعة.