نجح الخبير الأسترالي سكوت مارشال في تعديل ​السيارات​ من تحويل سيارة "​فيراري​" إلى "ليموزين" فاخرة تعتبر أسرع ليموزن في العالم. وتمكن بالعمل اليدوي من تحويل "فيراري" طراز "360 مودينا" إلى سيارة "ليموزين" فاخرة جاهزة للحفلات.

وتحتفظ "فيراري" بالطلاء الأحمر مع هيكل طويل لتوفير مساحة داخلية كبيرة تكفي 8 أشخاص. كما تم تزويد السيارة بجهازي تلفزيون ونظام صوت بمكبرات صوت مدوية وكذلك إضاءة نيون وميني بار.

وحصل الخبير الأسترالي في تعديلات السيارات على طراز "فيراري" من بريطانيا في عام 2012، وقام بتقطيع السيارة واستخدم أجزائها في التعديل ليحولها إلى طراز "ليموزين" نادر وفاخر جداً. وقام بتركيب بابين "جناح نورس" للصف الخلفي مع تمديدات هيكل من ​الألومنيوم​ والألياف وهو ما زاد من وزن السيارة بـ2400 رطل مقارنة بالوزن الأصلي للسيارة قبل التعديل.

وتحولت المقصورة الداخلية للسيارة لتصبح أشبه بنادي ​لوس أنجلوس​ الراقي مع جلد أسود من نوع فاخر ومصابيح "LED" ساطعة وكل التجهيزات الخاصة بإقامة الحفلات. ومع اتساع المقصورة الداخلية لسيارة "فيراري الليموزين" المعدلة لـ8 أشخاص فيمكنها حمل شخص آخر بجانب السائق في الصف الأمامي كذلك ليصبح المجموع الإجمالي 10 أشخاص.

وللانطلاق بهذا الوزن الكبير، حصلت السيارة على محرك "V8" بسعة 3.6 لتر وبقوة 400 حصان، وهو ما يؤهلها لتصبح أسرع سيارة "ليموزين" في التاريخ.

وحصلت "الليموزين" على ناقل حركة جديد أوتوماتيكي بدلاً من ناقل الحركة اليدوي التي كانت تنطلق به قبل التعديل. ولا تزال السيارة بحالة جيدة إذ أنها لم تقطع سوى 40 ألف ميل رغم خروجها من مصنع "فيراري" في عام 2003 وهو ما يجعل سعر السيارة بعد التعديل 285 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يتسابق الكثير من الأثرياء في ​أستراليا​ حيث توجد السيارة على شرائها خاصة وأنها باتت مثل الملهى الليلي المتنقل. في ما قد تشجع هذه الخطوة الكثير من عشاق تعديل السيارات لتحويل بعض السيارات الرياضية الأخرى إلى طرازات "ليموزين" مختلفة.

ويشير خبراء السيارات إلى أن هذه ليست أول سيارة "ليموزين" معدلة تظهر هذا العام، خاصة بعدما قامت شركة "ليرجيت" بتعديل أحد طائراتها لتصبح "ليموزين" لتجمع بين شكل ​الطائرة​ والسيارة الفاخرة في وقت واحد مع الحصول على رخصة للسير بها على الطرقات.

ويتوقع الخبراء أن تظهر سيارات رياضية أخرى بتعديلات لتتحول إلى "ليموزين" مثل طراز "فيراري SF90 ستراديل" الرياضي وغيره من الموديلات التي في حالة تعديلها قد تغير مفهوم سيارات الليموزين في العالم.