أصدر "KIDZMONDO Beirut" البيان التالي:

 لطالما كانَ "KIDZMONDO Beirut" الصرح التربوي الترفيهي السياحي الأوَّل في ​الشرق الأوسط​ منذ تأسيسه عام 2013 وحتى يومنا هذا. ولقد واجهَ العديد من التحديات منذ انطلاقته من وضع أمني غير مستقرّ وتحديات اقتصادية٬ ولكن استمرَّ بجهود ادارته وبالرغم من كل العراقيل٬ متسلحاً بايمانه بالوطن٬ الاّ أن أتى تفجير الرابع من آب فكانَ مدمّراً على الصعيد النفسي والمادي٬ وكانت الضربة موجعة جداً هزّت ​كيان​ ​لبنان​ بأسره وخرَّبت بيوت اللبنانيين فخسروا أولادهم وارزاقهم وحتى جنى العمر.

إنَّ إدارة "KIDZMONDO Beirut" بشخص رئيس مجلس ادارتها علي كزما٬ تشعر بالأسى والحزن ال​شديد​ جرّاء هذه المصيبة التي حلّت بالمرفأ وببيروت الحبيبة٬ وتتوجَّه بالتعازي لجميع أهالي ضحايا التفجير٬ وتسأل الله الشفاء للمصابين على أمل أن تكون خاتمة الأحزان وأن نتطلّع سوية لمستقبل أجمل وأبهر للبنان و​أطفال​نا والأجيال القادمة.

ولكن على الرغم من كلّ شيء سيواجه "KIDZMONDO Beirut" مجدداً التحديات والصعوبات٬ وسينفض غبار التفجير عنهُ٬ بتضامن عائلته٬ بادارتها وموظفيها والموظفين القدامى ولن يفقد الأمل وسيعودَ مجدداً ليستقبل الأولاد وتعليمهم وتثقيفهم ليصبح المكان السياحي الأول الفريد من نوعه في لبنان والشرق الأوسط لأنَّ أطفال لبنان يستحقّون مكان تربوي وتثقيفي بهذا المستوى الرفيع.